رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

زوجة تقدم حياتها هدية لإنقاذ زوجها من القتل في أسوان.. التفاصيل كاملة

ارشيفية
ارشيفية

انتبه الأهالي منطقة كوبرى الشجرة، بعزبة النهضة، التابعة لمنطقة كيما، شرق مدينة أسوان، على صرخات مدوية من سيدة، تستغيث بعد تلقيها طلقة خرطوش، من خصوم زوجها في العمل.

واكتشف الأهالي أنه أثناء عودة رجل وزوجته من عيادة أحد الأطباء في مدينة أسوان، وبينما كانا في حالة تعب شديد، توقفا بسيارتهما للاستراحة سويًا، لكن خرج عليهما شخصان مسلحان كانا يستقلان سيارة ربع نقل ويعملان في الذهب، وعند رؤيتهما للزوج الذي يعمل في ذات المجال، حاولا مطاردته مع زوجته، إلا أنه سارع بالهرب، لابعاد زوجته، مما دفعهما لتوجية وابل من الطلقات النارية لسيارته.

وحاولت الزوجة «ش»، إنقاذ زوجها من فتلقت الأعيرة النارية بدلا منه، لتصاب فى جسدها، وعندما لاحظ المعتدون توقف السيارة فجأة، وصرخات الزوجة، فروا هاربين، فيما تجمع الأهالي لإنقاذ السيدة.

وعند نقلها إلى المستشفى الجامعى، وبتدخل فريق طبي يضم الدكتور أشرف معبد، مدير المستشفيات الجامعية، تبين أن الإصابة استهدفت منطقة الرقبة، ومناطق آخرى بالجسم، لكن الحالة العامة للزوجة مستقرة تحت الملاحظة الطبية.

وفور علم اللواء طارق أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي، بتفاصيل الواقعة، من الرائد أحمد عبد الغني، رئيس مباحث قسم ثاني، أمر بسرعة ضبط مرتكبي الواقعة وأخذ الإجراءات القانونية حيالهما.

انتحار طفل

على صعيد آخر، أقدام طفل قاصر عمره 15 عامًا، على الانتحار شنقًا داخل منزله في قرية «العطواني»، بمركز إدفو شمال أسوان، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى إدفو تحت تصرف النيابة المختصة. 

البداية بتلقي اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي، إخطارًا من الرائد أحمد صابر، رئيس مباحث مركز إدفو، يفيد العثور على طفل عمره 15 عامًا، منتحرًا داخل منزله بقرية «العطوانى» التابعة لدائرة المركز. 

انتقل رجال مباحث إدفو، برئاسة الرائد أحمد صابر، وبرفقتها سيارات الاسعاف، إلى مكان الواقعة، وبالمعاينة تبين أن المتوفى يدعى «عاصم. ح. ح.» 15 عامًا، وكشفت التحريات الأولية أنه أثناء محاولة إيقاظه فوجئت أسرته به معلقا في سقف الحجرة بـ«المروحة». 

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى إدفو، وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.