رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

خالد الغندور يكشف حقيقة إنتقال محمد إبراهيم إلي الزمالك

محمد ابراهيم
محمد ابراهيم

كشف الإعلامي خالد الغندور، عن حقيقة تعاقد نادي الزمالك مع محمد إبراهيم، صانع ألعاب نادي سيراميكا كليوباترا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت تقارير صحفية أكدت في الساعات الماضية، أن نادي الزمالك توصل لاتفاق مع نادي سيراميكا كليوباترا، لضم محمد إبراهيم في الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال خالد الغندور، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «الزمالك»: «لا أساس من الصحة لما تردد عن تعاقد الزمالك مع محمد إبراهيم»، مؤكدًا: «كل ما تردد في هذا الشأن عارٍ تمامًا من الصحة».

وأضاف: «البرتغالي فيريرا، المدير الفني للزمالك، لم يطلب ضم محمد إبراهيم»، مؤكدًا أن اللاعب خارج حسابات الزمالك في الفترة الجارية ٠.

وأشار: «تواجد النائب محمد أبوالعينين، في نادي الزمالك، كانت من أجل ضم لاعبين من الزمالك، لنادي سيراميكا كليوباترا».

وأوضح:«الزمالك يتبقى له 3 صفقات في الميركاتو الصيفي من ضمنهم لاعب أجنبي»

من ناحية أخري أعلن المستشار مرتضي منصور انتقال مصطفي الزناري لاعب طلائع الجيش  إلي صفوف نادي الزمالك رسميا وذلك بعد أن أنهي مسئولي الزمالك الصفقة مع ادارة طلائع الجيش 
وأشاد مرتضي منصور بصفقة الزناري مؤكدا أنه سيكون اضافة كبيرة للفريق وأنه سيكون في مستواه مثل محمود حمدي الونش 
يذكر أن الزمالك تمسك بصفقة الزناري  بسبب طلب البرتغالي فيريرا للاعب بعد اشادته بمستواه  
وأضاف مرتضي منصور أن صفقة الزناري لم تكن الصفقة الوحيدة التي تم حسمها في الساعات القليلة الماضية بل تم التعاقد مع عمر جابر ونبيل عماد دونجا من نادي بيراميدز بالاضافة إلى التعاقد مع سامسون والذي يلعب في أحد أندية فنزويلا.
علي جانب أخر  أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه أنقذ ممدوح عباس من السجن بسبب شيكات حررها دون رصيد لشركة المقاولون العرب لإنشاء المبنى الاجتماعي الجديد.

مرتضى منصور: أنقذت ممدوح عباس من السجن 


وقال رئيس الزمالك  في المؤتمر الصحفي الذي عقده الاربعاء: "عندما وقعنا عقدا جديدا مع شركة المقاولون العرب طالبتهم بالتنازل عن القضايا المرفوعة ضد ممدوح عباس والتي حصلوا بموجبها على حكم بسجنه لمدة 15 سنة".

وشدد مرتضى على أنه حريص على صرف مستحقات اللاعبين في موعدها وصرف رواتب الموظفين والعمال في موعدها.

 

وأكد مرتضى منصور  أنه تقدم ببلاغ رسمي من قبل ضد ممدوح عباس يتهمه خلاله بإهدار 354 مليون جنيهًا.

وقال رئيس القلعة البيضاء في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم:" الجهاز المركزي للمحاسبات أكد في تقريره عام 2015 أن ممدوح عباس أهدر 984 مليون جنيه في فترة تواجده بنادي الزمالك".

وتابع منصور قائلا:" ممدوح عباس حصل على قرض باسم نادي الزمالك بقيمة 8 ملايين و400 ألف جنيه من أحد البنوك بداعي تطوير منشآت النادي، إلا أنه حصل على هذا المبلغ لنفسه كدفعة من قيمة القرض الذي منحه لنادي الزمالك  من قبل".