رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رسميا.. الزمالك يقيد 5 لاعبين جدد في قائمته الإفريقية

دونجا
دونجا

قيَّد نادي الزمالك بشكل رسمي 27 لاعبا في قائمته الإفريقية، قبل غلق باب القيد، منذ قليل، استعدادا للمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجديد.

الزمالك يقيد 5 صفقات جديدة في القائمة الإفريقية
وكشف مصدر  أن الزمالك قيد 5 لاعبين جدد، هم: مصطفى الزناري القادم من فريق طلائع الجيش، وعمر جابر ونبيل دونجا الثنائي القادم من فريق بيراميدز، والسنغالي إبراهيما نداي؛ من الدوري السويسري، والمغربي زكريا الوردي؛ بعد انتهاء عقده مع الرجاء المغربي.

وأكد مصدر داخل الفريق، أنه تم قيد محمد صبحي بعد عودته من الإعارة في صفوف فريق فاركو، كما ضمت القائمة أسماء جديدة من لاعبي فريق 99، فيما خرج من القائمة، كلا من: أيمن حفني، حازم إمام، عمر السعيد، حيث تم توجيه الشكر لهم.

وكان  مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قد أعلن انضمام نبيل دونجا لاعب بيراميدز إلى نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال مرتضى منصور، في بث مباشر على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: نبيل دونجا وقَّع للزمالك، وتم الاتفاق مع مسؤولي بيراميدز على انتقاله للفريق.

وأضاف رئيس الزمالك: قمنا بتحويل قيمة الصفقة إلى بيراميدز صباح اليوم، رغم إصابته مع منتخب مصر بغضروف الركبة، ولكن لن نتخلى عن اللاعب.

وواصل منصور تصريحاته: بقول لجماهير الزمالك اهدوا شوية، وسنعلن عن الصفقات فور الانتهاء منها جميعها ويتبقى صفقتين فقط، ويوم الأربعاء سيقام مؤتمر صحفي كبير للإعلان عنهم.