رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

الإسماعيلي يعلن قائمته الأولية استعدادا للموسم الجديد

 فريق الاسماعيلي
فريق الاسماعيلي

أعلن النادي الإسماعيلي، عن القائمة المحلية الأولية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2022/2023.
وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد حدد الثانية عشرة من مساء أمس– الخميس– موعدًا نهائيًا لإرسال القوائم المحلية الأولية لجميع الأندية المشاركة في الموسم المقبل.
وحسبما ذكر الموقع الرسمي للنادي، فإن قائمة فريق الإسماعيلي، ضمت 25 لاعبًا وهم:
حراسة المرمي.. محمد فوزي وأحمد عادل عبدالمنعم وكمال السيد
فى خط الدفاع.. أحمد أيمن وعصام صبحي وباهر المحمدي ومحمد هاشم ومحمد نصر ومحمد عمار ومحمد دسوقي ومحمود البدري.
فى خط الوسط.. عمر الوحش وعماد حمدي ومحمد عادل ومحمد مخلوف ومحمد بن خماسة ومحمد بيومي ومصطفي فارس وأحمد مدبولي وأحمد مصطفي وعبدالرحمن مجدي ومحمد عبدالسميع وجان موريل.
فى خط الهجوم.. محمد الشامي وحازم مرسي.
وانطلقت فترة إعداد الإسماعيلي، مساء الثلاثاء الماضي على ملعبه بالإسماعيلية تحت قيادة حسني عبدربه وأيمن كمال ومحمد فتحي لحين التعاقد مع مدير فني جديد بعد الإنتهاء من كل السير الذاتية للمدربين.
وكانت إدارة النادي الإسماعيلي، قد أتمت التعاقد رسميًا خلال فترة الانتقالات الصيفية مع تسعة لاعبين، وهم الغاني ياو أنور والإيفواري عبدالقادر كوليبالي والتونسيون حمدي النقاز ونور الزمان الزموري وفراس شواط، وباسم مرسي ومحمود الشبراوي وصالح جمعة، بالإضافة إلى استعارة كريم عرفات من نادي فيوتشر لمدة موسمين.
ويبحث الإسماعيلي، حاليًا، عن مدير فني جديد من قيادة الفريق لكرة القدم، عقب تراجعه عن التعاقد مع المدرب البرتغالي هيلد كريستوفاو، بعد نصف ساعة من إعلان التعاقد معه.
وكان الإسماعيلي، قد قرر في وقت سابق، عدم استمرار حمزة الجمل، في منصبه، وذلك عقب نهاية الموسم المنصرم.
يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم، قد حدد يوم السادس عشر من أكتوبر المقبل، موعدًا لانطلاق الموسم الجديد للدوري الممتاز.

علي الجانب الأخر صرح محمد الطويلة رئيس نادي النجوم لكرة القدم بأنه لديه حكم المحكمة الرياضية الدولية ومدعم رفض الطعن على الحكم الذي تقدم به النادي الإسماعيلي أمام المحكمة الفدرالية السويسرية.
وتابع "الطويلة" بأنه مستاء من عدم تنفيذ النادي الإسماعيلي للعقوبه الموقعة عليه من المحكمة الرياضية الدولية وخاصة إنه حكم بات ونهائي لا يجوز الطعن عليه.

اتفاق الإسماعيلي ومجاهد 


وأكمل "محمد الطويلة" بأن كان هناك إتفاق مُسبق بين مسئولي النادي الإسماعيلي مع أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية السابق المُعينة لإدارة الإتحاد المصري لكرة القدم من أجل تعطيل تنفيذ حكم المحكمة الرياضية الدولية، وذلك عن طريق الطعن على العقوبة الموقعة على النادي الإسماعيلي من الإتحاد المصري لكرة القدم بخصم الثلاث نقاط من رصيد النادي الإسماعيلي في الموسم الماضي.
وكشف رئيس نادي النجوم عن إقرار صادر من إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي السابق وموقع من أعضاء مجلس الإدارة بأنه متنازل عن مبلغ 24 مليون جنيه تُسدد مستحقات لنادي النجوم من القرض المٌقدم منه إلى النادي الإسماعيلي، بينما أعلن يحيى الكومي رئيس مجلس إدارة الحالي للنادي الإسماعيلي بأن نادي النجوم ليس له أي مستحقات لدى النادي الإسماعيلي.
وطالب "الطويلة" الإتحاد المصري لكرة القدم بتطبيق اللوائح، ولا بد أن يتخذ خطوات جديدة في العقوبات الرياضية ضد النادي الإسماعيلي بعد رفضه لتنفيذ عقوبة المحكمة الرياضية الدولية.