رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الإسماعيلي يتعاقد رسميا مع حمدي النقاز

حمدي النقاز
حمدي النقاز

واصل مسئولو نادي الإسماعيلي، تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بأفضل الصفقات واللاعبين المميزة، استعدادا لانطلاق منافسات الدوري الممتاز موسم 2022-2023.

 

نجم الزمالك ثالث صفقات الإسماعيلي في الميركاتو الصيفي
وكتب نادي الإسماعيلي، عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي:" أتم مجلس الإدارة برئاسة المهندس يحيى الكومي، بصفة رسمية إجراءات التعاقد مع الظهير التونسي الدولي حمدي النقاز بعقد لمدة ثلاثة مواسم مقبلة.

ووقع النجم التونسي بعد ترحيبه بالانضمام لصفوف الدراويش باعتباره أحد أكبر القلاع الرياضية في مصر والوطن العربي وفي ظل حجم الجماهيرية الكبيرة.

 

وحرص مسئولو الإسماعيلي على ضم تلك الصفقة التي تعد من العيار الثقيل في سبيل السياسة التي ينتهجها نحو إعادة الفريق لسابق عهده كمنافسًا وحاصدًا للألقاب.

 

واجتاز اللاعب صاحب المسيرة المميزة في النجم الساحلي والترجي والزمالك سابقًا الاختبار الطبي بنجاح ليتم حسم كافة الأمور التعاقدية الخاصة به.

 

والجدير بالذكر أن تلك الصفقة تعد الثالثة بعد ضم الغاني ياو أنور والايفواري عبدالقادر كوليبالي.

وتعد هذه التجربة، هي الثاني لنجم نسور قرطاج التونسي الدولي في مصر، بعد نادي الزمالك، الذي لعب ضمن صفوفه خلال الفترة من يناير 2018 حتى 2019، قبل أن يقرر اللاعب فسخ تعاقده مع الأبيض، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة.

 

ويذكر أن اللجنة المؤقتة السابق للأبيض برئاسة حسين لبيب، قد أعلنت في صيف العام الماضي 2021، عودة اللاعب مجددا لصفوفه وذلك لمدة 3 مواسم، لكن بسبب إيقاف القيد لنادي الزمالك، قررت الإدارة حينها إعارة الظهير الأيمن لأهلي جدة

 

وعقب انتهاء إعارة اللاعب للنادي السعودي، قرر نادي الزمالك فسخ التعاقد مع حمدي النقاز، بالتراضي بين الطرفين.