رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مشهد اغتصاب بفيلم نتفليكس عن مارلين مونرو يثير الجدل

مارليون مونرو
مارليون مونرو

يحتوي فيلم نتفليكس الجديد عن مارلين مونرو، الذي يأتي بعنوان Blonde، على العديد من المشاهد المثيرة للجدل، أبرزها مشهد جرافيك تعرضت فيه للاغتصاب الوحشي من قبل الرئيس الأمريكي جون إف كينيدي، مما تسبب في إزعاج بعض المشاهدين.

الفيلم، تم إصداره مؤخرًا في دور العرض ومن المقرر أن يصل إلى منصة البث في 28 سبتمبر 2022 ؛ وبينما يعرض بعض الجوانب الحقيقية لحياة نجمة هوليوود المتأخرة، يُقال إنه لقطة خيالية، مستوحاة من رواية عام 2000 التي كتبها جويس كارول أوت.

حصل الفيلم على رد فعل عنيف بعد الإعلان عن حصوله على تصنيف ممنوع للأطفال دون سن 17 عامًا، حيث يحتوي الفيلم على صور متعددة للاعتداء الجنسي والعنف - بما في ذلك مشهد خيالي مرعب يجبر فيه جون كنيدي، الممثلة على ممارسة الجنس معه قبل أن يغتصبها.

خلال جزء من الفيلم، شوهد عملاء المخابرات وهم يسحبون مارلين إلى غرفة فندق، حيث كان الرئيس جون كنيدي (الذي يلعبه فيليبسون) ينتظرها في الفراش، قبل أن يغتصبها في مشهد وصفه البعض بالمقزز.

يقال إن الفيلم يعرض أيضًا مشهدًا يقوم فيه المنتج السينمائي داريل إف زانوك باغتصاب مارلين مونرو.

رؤية المخرج

ويرى المخرج أن الفيلم كان يجب أن يظهر كل هذه اللحظات في حياة مارلين مونرو التي جعلتها تنتهي بالطريقة التي انتهت بها، وعرف الجميع (في فريق التمثيل) أنه يجب علينا الذهاب إلى أماكن غير مريحة.

وترددت شائعات بأن مارلين لديها علاقة حب مع الرئيس الأمريكي، والتي تم الكشف عنها في الفيلم الوثائقي السابق لـ Netflix ، The Mystery of Marilyn Monroe: The Unheard Tapes.

كما اشتهرت بأنها غنت له عيد ميلاد سعيد بطريقة مغرية للغاية في حفل عشاء في عام 1962 - ولكن بعد بضعة أشهر فقط، تم العثور عليها ميتة.

لعقود من الزمان وعبر العديد من وسائل الإعلام، تكهن الناس بأن مارلين مونرو، التي توفيت بسبب "جرعة زائدة محتملة" عن عمر يناهز 36 عامًا، قُتلت بسبب علاقاتها الرومانسية السرية مع الرئيس، وشقيقه المدعي العام روبرت كينيدي في نفس الوقت.