رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أول تعليق من إسلام عبد النعيم الوافد الجديد لزعيم الثغر

إسلام عبد النعيم
إسلام عبد النعيم لاعب الاتحاد السكندري

أعرب إسلام عبد النعيم لاعب خط وسط نادي الاتحاد السكندري، القادم من نادي الجونة عن سعادته بانضمامه لفريق الاتحاد السكندري  وذل كفي أعقاب انتقاله إلى صفوف زعيم الثغر لمدة ثلاث سنوات في صفقة انتقال حر.

وأكد عبد النعيم رغبته في استعادة تألقه مع فريق بحجم  وكيان الاتحاد السكندري زعيم الثغر صاحب الشعبية الجارفة والجماهير التي تحرك الصخر، متمنيا أن يقدم مع زملائه بالفريق موسما يليق بالاتحاد السكندري والعودة إلى المراكز المتقدمة في جدول ترتيب الدوري.

وكان  مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري،  برئاسة النائب محمد مصيلحى نجح في إنهاء إجراءات التعاقد مع لاعب نادى الجونة السابق إسلام عبد النعيم، أحد اللاعبين المميزين بمركز خط الوسط والجناح، لما يملكه من قدرات فنيه رائعة و مميزه، وجاء التعاقد فى إطار حرص مجلس إدارة النادى على تدعيم فريق الكرة بعناصر مميزه خلال الموسم القادم 2022_2023. 

وأنهى رئيس النادي، صفقة انتقال لاعب الوسط المميز، حيث وقع على عقده الجديد مع نادى الاتحاد السكندرى في صفقة انتقال حر بعقد يمتد لثلاث مواسم. 

وأجرى اللاعب جميع الفحوصات الطبية المتبعة والتي أكدت سلامته من خلال الدكتور عمرو الأشلم رئيس الجهاز الطبي بالنادي.

ويواصل فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش تدريباته القوية، وذلك بتنفيذ خطة رفع الحمل البدني وزيادة معدلات اللياقة للاعبي الفريق وذلك استعدادا لبطولة الدوري الممتاز.

وفي سياق مختلف، نجح فريق  سيدات الاتحاد السكندري في تحقيق الفوز علي النادي الاهلي بنتيجة ٨٠/٧٤ وعقب انتهاء اللقاء زار الفريق  محمد مصيلحى رئيس النادى، وأحمد عبد المجيد نائب رئيس النادى، ورئيس لجنة كرة السلة وحازم الرجال أمين الصندوق وعضو لجنة كرة السلة ومحمد خميس عضو مجلس الإدارة وعضو لجنة كرة السلة ضمن استعدادات الفريق لبطولة دوري المرتبط.

حيث أكد محمد خميس أن الاتحاد السكندري معقل كرة السلة في مصر وانتظروا زعيم الثغر في ثوبه الجديد سواء رجال أو سيدات.

قرعة البطولة العربية لكرة السلة رقم " 34"  للأندية " رجال "،  و التى تقام بدولة الكويت فى الفترة من 5 إلى 15 أكتوبر 2022

نادى الاتحاد السكندرى ضمن المجموعة الأولي التى تضم؛
 

الاتحاد السكندري 
الكويت الكويتي 
أهلي حلب السوري 
أهلي بني غازي الليبي