رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

دهس طفل تحت عجلات «قلاب» فى أسوان

ارشيفية
ارشيفية

شهدت محافظة أسوان، حادث مصرع طفل دهسًا تحت عجلات سيارة «قلاب»، أثناء رجوعها للخلف، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى الجامعى تحت تصرف النيابة العامة.

دهس طفل تحت عجلات «قلاب» فى أسوان

البداية تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائى، إخطارًا من الدكتور محمد الدخيلى، يفيد بمصرع طفل فى حادث دهس فى إحدى المناطق التابعة بمدينة أسوان.

بالانتقال إلى المكان، وبالمعاينة تبين أنه أثناء عودة سيارة «قلاب» للخلف صاحبها يرجع إقامته إلى محافظة سوهاج، كان الطفل البالغ من العمر 15 عامًا، ممسكًا فى جسم السيارة، ثم اختل توازنه وسقط فجأة على الأرض، مما أدى إلى دهسه عن طريق الخطأ تحت عجلات السيارة.

وتم نقل الجثة إلى المشرحة العمومية بالمستشفى الجامعى تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى.

العثور على جثة شاب مقتولا في وادي العلاقي 

على صعيد آخر، خبر صادم «زلزل» قرى ومدينة كوم أمبو شمال محافظة أسوان، بعد عثورهم على أحد أبنائهم ملقى غارقا فى دمائه داخل منطقة «وادى العلاقى» الجلية. 

تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسوان، إخطارًا من الرائد أحمد عبد الغنى، رئيس مباحث قسم ثانٍ، مفادها العثور على جثة شخص ملقى فى إحدى المناطق الجليلة على طريق وادى العلاقى التابع لدائرة القسم. 

بالانتقال والفحص تبين أن الجثة تخص «شاذلى أحمد على» 27 سنة، مقيم فى قرية المنشية التابعة لمركز كوم أمبو، كما أشارت التحريات أن المتوفى كان يعمل فى مجال التنقيب عن الذهب، ثم فجأة انقطعت الأخبار عنه لمدة يومين، مما أصاب أسرته بحالة من الحيرة والقلق، إلا أن تم العثور عليه جثة هامدة متأثرًا بإصابته بطلق نارى. 

خرج ل “لقمة العيش” فعاد مقتولًا 

وكان المتوفى مشهود له بين أبناء قريته والقرى المجاورة بمركز «كوم أمبو»، بالطيبة وحسن الخلق، فأحزن نبأ وفاته بهذه الطريقة البشعة الجميع. 

ووجه «المدير»، تكليف للرائد أحمد عبد الغنى، بسرعة كشف ملابسات الواقعة وضبط الجناة، بينما تم نقل الجثة إلى المشرحة العمومية، تحت تصرف النيابة المختصة والطب الشرعى.