رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

حبس عاطل لاتهامه بتعذيب ابن عشيقته حتى الموت في السلام

حبس عاطل لاتهامه
حبس عاطل لاتهامه بتعذيب نجل عشيقته

أمرت النيابة  العامة بالسلام بحبس عاطل 4 أيام علي ذمة التحقيق، لاتهامه بتعذيب ابن عشيقته الذي يبلغ من العمر 3 سنوات، حتى الموت أثناء ممارسته الرذيلة مع والدته، بسبب بكائه الشديد، كما القيا جثته في القمامة.

حبس عاطل لاتهامه بتعذيب ابن عشيقته 

 

البداية عندما تلقى مأمور قسم شرطة السلام بلاغا من الأهالى يفيد بالعثور على جثة لطفل فى القمامة بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.
وبالفحص تبين العثور على جثة طفل يبلغ من العمر 3 سنوات ومجهول الهوية وعلى جسده آثار ضرب وتعذيب، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.
واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وتحديد هوية مرتكبى الجريمة.
وبإجراء التحريات تبين أن والدة الطفل تربطها علاقة غير شرعية بشخص، وأنهما وراء ارتكاب الواقعة.
وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطهما 

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.
وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

ذبحه وعلى صلة علاقة به.. تفاصيل قتل صاحب سوبر ماركت بالسلام


وفى سياق أخر شهدت مدينة السلام جريمة بشعة هزت أرجاء القاهرة، حيث تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بالعثور على الشاب مقتولا داخل شقة بدائرة قسم السلام.على الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان، وبالفحص تبين العثور على جثة صاحب سوبر ماركت في العقد الرابع من العمر، ومقيم في برج سكني متفرع من شارع جمال عبد الناصر بدائرة القسم.وكشفت تحريات المباحث، أنه تم العثور على جثة الشاب على أرضية غرفة نومه وسط بركة من الدماء، كما تبين وجود جرح ذبحي برقبة المجني عليه، وبفحص الشقة تبين سلامة جميع منافذها وهو ما يرجح أن القاتل على علاقة بالمجني عليه، وأنه دخل الشقة بطريقة شرعية، وتم نقل الجثة إلي مشرحة زينهم.

أمرت نيابة السلام، بتشريح جثة شاب قتل داخل شقته لبيان تفاصيل الواقعة، كما أمرت النيابة باستكمال تحريات المباحث حول الحادث، وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها وكشف الغموض وضبط الجناة.