رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

النيابة تقرر

قرار مهم من النيابة تجاه المتهمين بذبح فتاة المنصورة في الشارع

محكمة-ارشيفية
محكمة-ارشيفية

قررت نيابة ثاني المنصورة في محافظة الدقهلية حبس الشابين المتهمين في واقعة الاعتداء على فتاة المنصورة، بطعنها في فروة الرأس، أمام المارة بشارع الدراسات، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وأقدم شابان في منطقة شارع الدراسات بمدينة المنصورة التابعة لمحافظة الدقهلية، منذ قليل، على ذبح فتاة أثناء سيرها فى الشارع.

وأكد أحد شهود العيان أن الشابان حاولا التحدث مع الفتاة، لكنها رفضت وبعدها قام واحد منهم بإخراج "مطواه" وقام بضربها من خلف رقبتها فسقطت على الأرض ووسط صراخها إلتف الأهالى حولها.

وقال شاهد العيان لـ "النبأ": “عقب صراخها التف الأهالى حولها، وتم الاتصال بالإسعاف، ونقلها إلى المستشفى على قيد الحياة، كما أمكن القبض على الشابين”.

وبسؤاله عن هوية البنت والشباب، أكد شاهد العيان، أن إنها المرة الأولى التي يراهم فيها، فالبنت والشباب ليسوا من المنطقة ويحاولون جاهدين معرفة أهلها.

ولقيت فتاة مصرعها على يد شاب بشارع الدراسات التابع لمركز المنصورة، في محافظة الدقهلية، وذلك أمام المارة.

تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة ثان المنصورة، بمقتل فتاة أمام المارة بجوار بنك القاهرة.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين مقتل فتاة في العقد الثاني من عمرها، على يد شاب وذلك أثناء مرورها بأحد شوارع منطقة الدراسات، وجرى نقل المصابة إلى المستشفى الدولي، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة.