رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

رسميا.. باسم مرسي ينتقل لصفوف الإسماعيلي

باسم مرسي
باسم مرسي

أعلن، نادي الإسماعيلي منذ قليل، التعاقد مع باسم مرسي قادمًا من صفوف نادي سيراميكا كليوباترا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر نادي الإسماعيلي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: لديك متابعة جديدة على مرمى المنافسين يا باسم وستعود لقيادة هجوم الفراعنة.

الإسماعيلي يقترب من التعاقد مع ثنائي سيراميكا كليوباترا بصفقة تبادلية
وفي سياق متصل، علم  النبأ من مصادره الخاصة، أن النادي الإسماعيلي بصدد الإعلان عن صفقة تبادلية مع نادي سيراميكا كليوباترا، وهي رحيل محمد عادل إلى سيراميكا كليوباترا، مقابل ضم كل من، محمد حسن لاعب الوسط، والظهير الأيسر أحمد محسن.

وتتم حاليا المفاوضات النهائية، ووضع الرتوش الأخيرة للإعلان عن الصفقة التبادلية بين الناديين، وهناك جلسة، اليوم، بين مسئولي الناديين واللاعبين؛ لإنهاء الصفقة دون أي شروط مالية، وفقا للاتفاق بين الناديين.

ونجح الإسماعيلي في إجراء عدة صفقات قوية حتى الآن، ضمن فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تعديل المستوى الهزيل الذي قدمه الفريق خلال الموسم المنصرم.

وصارع الإسماعيلي خلال الموسم الماضي شبح الهبوط، حتى استطاع إنهاء منافسات مسابقة الدوري الممتاز، وهو يحتل المركز الـ 11 ضمن جدول ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة.