رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

بمشاركة 350 من متطوعي وزارة الشباب جامعة طنطا تشهد فعالية "يلا ديجيتال"

خلال فاعلية يلا ديجيتال
خلال فاعلية يلا ديجيتال بجامعة طنطا

شهدت كلية التجارة بجامعة طنطا بمحافظة الغربية انطلاق  فاعلية "يلا ديجيتال "، حول مجالات التحول الرقمي المتنوعة ودورها الفعال في المجتمع وتأثيرها على الشباب وذلك بمشاركة ما يزيد عن ٣٥٠ شاب وفتاة  من متطوعي وزارة الشباب والرياضة بالغربية ويأتي ذلك تحت إشراف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية ومدير  مديرية الشباب والرياضة بالغربية، وبحضور ولاء أبو حشيش مسئول المكتب الفني بمديرية الشباب والرياضة، وقيادات الجامعة من كلية الهندسة وكلية التجارة، وقيادات الوزارة، وقيادات المديرية.

ومن جانبه رحب حمدي فايد مسئول متطوعي وزارة الشباب والرياضة بمحافظة الغربية، بالحضور مثمنا الدور الذي يقوم  به متطوعي وزارة الشباب والرياضة "YLY" في كافة المحافظات، وعن اللجان التي يتضمنها المشروع، وعن عدد المتطوعين على مستوى الجمهورية، ودور الوزارة في دعم الشباب وإشراكهم في المجتمع بشكل فعال.

وفي سياق متصل قال الدكتور رمضان معن وكيل كلية التجارة لشئون خدمة المجتمع ومسئول وحدة التحول الرقمي بجامعة طنطا، أنه يري آثر حماسيًا على الحضور، ومشيدا بتفعل الشباب من المتطوعين وهذا الإقبال الكبير من جانب المتطوعين.

التحول الرقمي أحدث طفرة خلال فترة وباء كورنا 

ومن جانبه أعرب الدكتور هاني الشامي عميد كلية التجارة جامعة طنطا عن سعادته باستضافة فعالية "يلا ديجيتال "، وتحدث عن أهمية التحول الرقمي في عصرنا المُعاصر وتأثيره على مختلف المجالات،  مشيدا بالدور الرائع الذي يقوم به متطوعو وزارة الشباب والرياضة في تنفيذ مثل هذه الفعاليات المؤثرة وأسلوبهم التنظيمي الرائع.

ومن جانبها تحدثت  الدكتور عماد قطارة متخصص الاقتصاد ومجال العمل المصرفي عن التحول الرقمي، والطفرة التي أحدثها في المجالات المصرفية وخاصة في فترة وباء كورونا، مشددا على أهمية الوعي بالمجلات الرقمية.

ومن جانبها تحدثت علا عبيد، مدربة الإنياجرام وممارسة علم النفس الإيجابي، عن الخطوات المُثلي التي يجب أن يتخذها الإنسان نحو مستقبل أفضل وكيف يمكن للإنسان أن يتصالح مع ذاته.

واختُتمت الفاعلية بتكريم مسئول متطوعي وزارة الشباب والرياضة بالغربية.