رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هشام ربيع يعلق على أخبار انفصاله عن بوسي: عدت لأم أولادي بموافقتها

المطربة بوسي وزوجها
المطربة بوسي وزوجها هشام ربيع

هشام ربيع يعلق على أخبار انفصاله عن بوسي: عدت لأم أولادي بموافقتها

علق مصفف الشعر ورجل الأعمال هشام ربيع على أخبار انفصاله عن المطربة بوسي، قائلا: إنها مرت بحالة نفسية صعبة بعد تداول شائعات عن انفصالهما، بسبب عودته إلى زوجته الأولى.

وأضاف هشام ربيع، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "90 دقيقة" المذاع عبر قناة المحور: "المشكلة إن بوسي مطربة مشهورة والناس تتابع أخبارها، والكلام الذي يتردد عنها يجرح كرامتها".

وتابع: "ما يضايقني إن البعض يجلس على مكتبه ويقول كلاما لا أساس له من الصحة، مثل إن ربنا غضبان عليها بسبب عقوقها لوالدها، دون أن يبحث عن الخبر السليم، ولو تحرى الدقة كان سيعرف إنها تكلم والدها شبه يوميا، وأنا قمت بإتمام الصلح بينهما قبل العيد الكبير، فلا يوجد غضب منه ولا عقوق، وبوسي مشكلتها أنها لا تواجه ما يتم تداوله عنها".

سبب عدم حضور بوسي جنازة والدها

وردا على سؤال عن عدم حضورها جنازة والدها، قال: "بوسي علمت بوفاة والدها بعد وفاته بيومين، وبعض الأشخاص من أسرتها لا يحبونها ويبحثون عن مصلحة منها، وتعمدوا إخفاء وفاته عنها حتى موعد الدفن، وعندما تواصلت معهم قالوا إنهم علموا بالوفاة بعد يومين من حدوثها لأنه كان يقيم بمفرده".

وأضاف: "بعد وفاة والدها بوسي اتصلت بأشخاص تثق بهم من العائلة، وطلبت إعلامها بأي ديون على والدها لتقوم بسدادها، وأرسلت له في العيد حاجة كبيرة، وطلبت منها التقاط صورة معي ومع والدها، لكنها رفضت وقالت لا يهمني كلام الناس".

وحول شائعة انفصالهما بعد عودته لزوجته الأولى، قال: "أنا عدت لأم أولادي من 15 سنة، وهذا تم بالاتفاق مع بوسي عندما قلت لها أولادي ثم أولادي، ورصيدها زاد عندي بعدها".