رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع طفل بطريقة بشعة أثناء لهوه في كفر الشيخ

مصرع طفل بطريقة بشعة
مصرع طفل بطريقة بشعة اثناء لهوه في كفر الشيخ

شهدت قرية شباس الشهداء التابعة لمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ، واقعة مأساوية، حيث لقى طفل يبلغ من العمر 3 سنوات مصرعه إثر سقوطه من شرفة الطابق الأول علوي.

مصرع طفل 3 سنوات

وكان اللواء خالد عبد السلام بدر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية يفيد استقبال مستشفى دسوق العام للطفل «آ.ع» 3 سنوات، يقيم قرية شباس الشهداء، دائرة مركز شرطة دسوق، جثة هامدة، إثر  سقوطه من علو، وجرى إيداع الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

وكشفت التحريات التي أشرف عليها العميد حسن قاسم، رئيس المباحث الجنائية بكفر الشيخ، أنه أثناء لهو الطفل المتوفى بشرفة المنزل بالطابق الأول علوى، اختل توازنه وسقط أرضًا، ما أدى إلى حدوث إصابته ووفاته.

بانتداب مفتش الصحة المختص لتوقيع الكشف الطبى على المتوفى، أكد أن سبب الوفاة كسر بعظام الجمجمة ونزيف داخلى بالمخ أدى إلى هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية وتوقف عضلة القلب، ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة.

حرر رجال الشرطة المحضر رقم 8584 سنة 2022م، إدارى مركز شرطة دسوق.

ضبط لص الهواتف المحمولة

وفي سياق متصل تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط أحد الأشخاص بالقاهرة، لقيامه بإرتكاب واقعة سرقة هواتف محمولة من داخل أحد المحال.
جاء ذلك عقب قيام قوة أمنية لملاحظة الحالة بدائرة قسم شرطة الساحل بمديرية أمن القاهرة حيث تمكنت من ضبط (أحد الأشخاص- مقيم بمحافظة كفر الشيخ) وبحوزته (عدد 9 هواتف محمولة ماركات مختلفة "مجهولة المصدر").

بمناقشته عن مصدر المضبوطات اعترف بأنها من متحصلات واقعة سرقة من داخل محل هواتف كائن بمحافظة كفر الشيخ.

باستدعاء مالك المحل المشار إليه تعرف على المضبوطات واتهمه بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.