رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

معتز البطاوي يعلن قائمة بتروجت الأولية للموسم الجديد

معتز البطاوي
معتز البطاوي

أعلن معتز البطاوي، المدير الرياضي لنادي بتروجت، قائمة فريق الكرة بالنادي الأولية، والتي تم إرسالها رسميا إلى اتحاد الكرة المصري.

قائمة فريق بتروجت الأولى

وضمت قائمة الفريق الأولية 14 لاعبا وهم: محمد أبو النجا، وهادي رياض، ومصطفى معوض، ومحمود محبوب فليكس، وسامح إبراهيم، وإسلام هشام، ومحمد أبو العنين شيكا، ومحمود منصور، ومصطفى الجمل، ومحمد مصطفى، وأحمد النفراوي، وأحمد صابر، وأحمد رضا، وطه نادي.
ويتم إغلاق باب القيد للقائمة الأولية، في الخامس عشر من شهر سبتمبر الجاري، على أن يتم إغلاق القائمة الإضافية في الثالث عشر من شهر أكتوبر المقبل.
ويجهز بتروجيت لإرسال قائمته الثانية والتي تضم الصفقات الجديدة، التي أبرمها النادي على مدار الأيام الماضية.

وحدد نظام الانتقالات الدولي TMS فترة التسجيل الأولى لقيد اللاعبين ‏من 7 سبتمبر إلى 15 أكتوبر 2022، وفترة التسجيل الثانية ‏من 1 إلى 31 يناير 2023.

نظام دوري المحترفين "القسم الأول ب"

واعتمد مجلس إدارة اتحاد الكرة في جلسته الأخيرة، استحداث بطولة جديدة تضم الفرق الصاعدة من القسم الثاني الهابطة من دوري القسم الأول، في بطولة جديد بمسمى القسم الأول ب أو دوري المحترفين بنظامه الجديد.
تضم مسابقة القسم الأول ب دوري المحترفين، 18 فريقا في الموسم بعد المقبل 2023-2024، الثلاثة فرق الهابطة من دوري الممتاز موسم 2022-2023، وأصحاب المراكز من الثاني حتى المركز السادس من الثلاث مجموعات بدوري القسم الثاني المكون من ثلاث مجموعات في الموسم 2022-2023.