رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

مصرع شخص دهسا أسفل عجلات لودر في موقع إنشائي بالبحيرة

مصرع شخص دهسا أسفل
مصرع شخص دهسا أسفل عجلات لودر

لقى شخص مصرعه دهسا أسفل عجلات لودر بأحد المواقع الإنشائية بمركز النوبارية في محافظة البحيرة ،وتم التحفظ على الجثة داخل ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى النويارية العام تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

بداية أحدث الواقعة 

تلقى اللواء أحمد خلف، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارا من قسم شرطة النوبارية، من المستشفى العام، بوصول أحد الأشخاص جثة هامدة ادعاء تعرضه لحادث دهس بأحد المواقع الإنشائية بدائرة قسم شرطة النوبارية.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إلى مكان الواقعة وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية ،مصرع  أنور م. م. 42 عاما مقيم زفتي الغربية، دهسا أسفل عجلات لودر داخل إحدى الشركات بطريق مشروع ناصر النوبارية.
 

تم التحفظ على جثة المتوفي داخل  ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى النوبارية، ووضعت تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

مصرع شخص في مشاجرة بالأسلحة البيضاء 

وفي سياق آخر، لقى شخص مصرعه في مشاجرة بالأسلحة البيضاء، بسبب خلافات الجيرة بمنطقة شبرا التابعة لمركز دمنهور في محافظة البحيرة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دمنهور ووضعت تحت تصرف النيابة العامة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء أحمد خلف، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة دمنهور، يفيد وقوع مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين بين شخصين بسبب خلافات الجيرة، قام على إثرها أحدهم بالتعدي على الآخر بسلاح أبيض ولقى مصرعه في الحال.

وبالانتقال لمكان الواقعة وبالفحص،تبين مصرع" ح.ص.ا" 33 عاما، نتيجة قيام "ص.م.ا" 36 عاما، مقيمان بمنطقة شبرا بدائرة مركز شرطة دمنهور.

وكشفت تحريات رجال المباحث أن مشاجرة نشبت بين المذكورين، بسبب خلافات الجيرة، قام على إثرها الثاني بالتعدي على الأول بسلاح أبيض كان بحوزته ما آدى إلى مصرعه في الحال.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة،من ضبط المتهم،وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيق، وأمرت بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دمنهور المركزي ووضعت تحت تصرف النيابة العامة.