رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ظهير أيمن سموحة على رادار المصري البورسعيدي 

خالد عبد الفتاح لاعب
خالد عبد الفتاح لاعب سموحة

دخل مسئولو النادي المصري البورسعيدي، برئاسة كامل أبو علي، في مفاوضات جادة؛ من أجل الحصول على خدمات مع اللاعب خالد عبد الفتاح ظهير أيمن الفريق الأول بنادي سموحة، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

جاء ذلك بناء على توصية إيهاب جلال، المدير الفني الجديد للفريق والذي أشاد بإمكانيات اللاعب سواء الفنية والبدنية.

 ويرغب إيهاب جلال، المدير الفني للفريق البور سعيدي، في ضم ظهير أيمن مميز لحل العجز الذي يعاني منه الفريق في هذا المركز.

 وكان مسئولو النادي المصري البورسعيدي، برئاسة كامل أبو علي، دخلوا في مفاوضات جادة مع مسئولي سموحة برئاسة وليد عرفات لمعرفة الشروط المالية من أجل الحصول على خدمات اللاعب.

سموحة يواصل تدريباته

في سياق مختلف، يواصل فريق الكرة الأول بنادي سموحة، بقيادة مديره الفني طارق العشري، تدريباته اليومية على ملعب النادى.

 ويفكر طارق العشري، المدير الفني للفريق، في الدفع ببعض ناشئي النادي حيث ينوي العشري لتصعيد مجموعة من الشباب للفريق الأول، خلال الفترة المقبلة.

بمشاركة سموحة.. تعرف على قرعة البطولة العربية لكرة السلة سيدات


أجريت ظهر اليوم، الثلاثاء، قرعة البطولة العربية للأندية سيدات بنسختها رقم 23 والمقرر اقامتها في تونس في الفترة من ٢٠ إلى ٢٩ سبتمبر الجارى.

‎ويشارك فريق سموحة في البطولة العربية للسيدات بصفته ممثلًا عن كرة السلة المصرية في البطولة بمشاركة ١١ فريق عربي ويستضيف البطولة نادى الامل التونسي.

وأقيمت قرعة البطولة العربية رجال بحضور الدكتور مجدي أبو فريخة رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة ونائب رئيس الاتحاد العربي، العميد عبد الله شلبي أمين عام الاتحاد العربي لكرة السلة، ومدير عام الاتحاد العربي لكرة السلة شريف أحمد زكي.

وقام الاتحاد العربي بتقسيم الفرق مجموعتين حيث جاء فريق سموحة في المجموعة الاولي التي تضم مستضيف البطولة الامل التونسي

وجاءت المجموعة الأولى كالتالي: الأمل الرياضي - المدينة السطايفية " الجزائر " - شباب الفحيص "الاردن " الشارقة الرياضي " الامارات " - سموحة الرياضي "مصر "- مقديشو سيتي "الصومال".

فيما جاءت المجموعة الثانية: بيروت اللبناني - الهلال الرياضي "تونس " - كوسيدار الجزائري "الجزائر" - الأرثوذكسي الأردني - الثورة السوري.

ومن المقرر، أن يرأس بعثة فريق سموحة العقيد احمد عجلان، عضو مجلس ادارة النادى، ويسعى ممثل مصر لتحقيق نتائج متميزة خلال المشاركة الاولي للفريق عربيًا بقيادة عماد محمود، المدير الفني لفريق سموحة.