رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

انزلقت قدماه..

شاهد عيان يروي تفاصيل غرق شخص أمام الماره في ترعة بالسنبلاوين

غرق شخص فى ترعة -
غرق شخص فى ترعة - أرشيفية

فوجئ عدد من أهالى مركز السنبلاوين التابع لمحافظة الدقهلية بمصرع شخص غرقًا في ترعة البوهية وتحديدًا أمام عزبة شعبان التابعة لمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية.

وأكد أحد شهود العيان لمحررة «النبأ» أن الأهالى فوجئوا برؤيته غارق ولكنهم لم يتمكنوا من انتشال الجثمان.

وأضاف شاهد العيان: «الشخص يدعي ”محمد.م.م"، 65 عامًا، وهو ابن القرية ونحن نعرفه جيدًا»، وبسؤاله عن سبب الغرق أكد أنه عند نزوله للترعة كالعادة فهم معتادون على ذلك فقد انزلقت قدماه بداخل الترعة.

ولقى شخص مصرعه غرقا إثر سقوطه بإحدى الترع بالدقهلية حيث انزلقت قدماه بداخلها.

تلقت مديرية أمن الدقهلية إخطارا من  مركز السنبلاوين يفيد بورود بلاغ من عدد من الأهالي بغرق شخص يدعى «محمد.م.م» 65 عامًا، بترعة البوهيه أمام عزبة شعبان التابعة لمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية.

وعلى الفور انتقل ضباط وأفراد الحماية المدنية إلى مكان الواقعة فى محاولة لانتشال الجثامين وتم انتشاله بعد عدة ساعات بمساعدة الأهالى، حرر محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة بالواقعة.

واليوم أقدم شاب من عزبة الصفيح بمدينة المنصورة  التابعة لمحافظة الدقهلية، على إشعال النار بمنزل والديه بعد إجباره على فسخ خطبته من فتاة ارتبط بها عاطفيا.

تلقت مديرية أمن الدقهلية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بقيام شاب بإشعال النيران بمنزل والديه.

توجهت قوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ وتم الدفع بسيارتين إطفاء وسيارة إسعاف، وتبين قيام «علي.ا.ت» 24 عاما، بإشعال النيران بمنزل أسرته لإجبارهم له على فسخ خطبته، ولم يسفر الحريق عن عدم وجود إصابات، وحُرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة.