رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد تغلبها على منافستها نور الطيب..

تتويج نوران جوهر لاعبة وادى دجلة ببطولة ساوث ويسترن

نوران جوهر
نوران جوهر

توجت نوران جوهر لاعبة أندية وادى دجلة، والمصنفة الأولى عالميًا، ببطولة ساوث ويسترن للسيدات، وذلك بعد تغلبها على منافستها المصرية نور الطيب المصنفة الثامنة عالميًا في المباراة النهائية بنتيجة (3-0) بواقع نقاط (12-10) (11-5) (11-7) مباراة استمرت (42) دقيقة، لتحقق أول لقب في الموسم الجديد، وتحافظ على المركز الأول في التصنيف العالمي خلال ترتيب شهر أكتوبر.

يأتي ذلك استمرارًا لنجاح أندية وادى دجلة، في الفوز بالبطولات المحلية والدولية بلعبة الإسكواش، وسيطرة لاعبوها على المراكز الأولى بالتصنيف العالمي للعبة، نتيجة نجاح إدارة وادى دجلة في توفير المقومات الفنية والإدارية للاعبين للوصول إلى منصات التتويج.

وسجلت بطلة أندية وادى دجلة نوران جوهر، أرقام قياسية في عدد الفوز بالبطولات هذا العام أبرزها التتويج ببطولات سينسيناتى فى أمريكا، ويندي سيتي المفتوحة، بلاك بول للمرة السادسة على التوالي،  J.P Morgan ToC 2022، وأوبتاسيا، وأخيرًا وصولها إلى نهائي بطولة CIB الدولية المفتوحة للإسكواش، لتكون بطولة ساوث ويسترن هي بطولة اخري تضاف  لبطولات  خلال عام 2022.

وأعربت الدجلاوية نوران جوهر، عن سعادتها بالفوز ببطولة ساوث ويسترن للسيدات، لتضمن بها صدارة التصنيف العالمي للاسكواش بداية من شهر أكتوبر المقبل، وهو ما يمنحها دفعة قوية في بداية الموسم الجديد، مضيفة أن تحقيق هذا النجاح جاء نتيجة الدعم المستمر من إدارة أندية وادى دجلة لكافة اللاعبين لمواصلة الانتصارات.

وتأهلت بطلة أندية وادى دجلة نوران جوهر، المصنفة الأولى عالميًا، للدور النهائي لبطولة ساوث ويسترن للسيدات المفتوحة 2022، وذلك بعد تغلبها في دور نصف النهائي على الدجلاوية روان العربي المصنفة، السابعة عالميًا بنتيجة أشواط (2-3) بواقع نقاط (11-8) (7-11) (10-12) (11-4) (11-4) في مباراة استمرت 59 دقيقة.

وقالت نوران جوهر، لاعبة وادى دجلة، إنها سعت للفوز بلقب بطولة ساوث ويسترن 2022، لتحقيق انطلاقة قوية بالموسم الجديد، وذلك بهدف استمرار الحفاظ على نجاح وادى دجلة في الفوز بأكبر عدد من البطولات المحلية والدولية، وريادة مصر للعبة الإسكواش، موجهة الشكر لإدارة وادى دجلة على تقديم الدعم والمساندة لتطوير مستوى لاعبي الفريق، ودفعهم لاستمرار تحقيق الانتصارات.

وانطلقت بطولة ساوث ويسترن للسيدات المفتوحة 2022،  يوم 6 سبتمبر الجاري، في مدينة هيوستن بالولايات المتحدة بمشاركة 24 لاعبة إسكواش بمجموع جوائز 110 ألف دولار، وتعتبر هذه البطولة من بطولات الإسكواش الذهبية.