رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

النيابة تصدر قرار جديد..

مقطع فيديو يكشف حقيقة هتك عرض طفلة داخل مركز تعليمي بالجيزة

مقطع فيديو يكشف حقيقة
مقطع فيديو يكشف حقيقة هتك عرض طفلة داخل مركز تعليمي بالجيزة

استعجلت النيابة العامة بشمال الجيزة تقرير الطب النفسي الخاص بـ "عبد المنعم.ح" المتهم بهتك عرض الطفلة "سارة"، داخل مركز تعليمي ملك شقيقته.

من ناحية أخرى قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح شمال الجيزة استمرار حبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيقات، للمرة الثالثة.

وسبق أن كشفت التحقيقات، أن والدة الطفلة "أجنبية الجنسية" تعمل معلمة بمركز كورسات بالجيزة، ونشب خلاف بين عاملة النظافة التى تعمل بالمركز وبين مالكة المركز وقامت الأخيرة على إثره بطرد الأولى من العمل.

وأشارت التحقيقات إلى أن العاملة طلبت من والدة "سارة" التوسط لها لدى مالكة المركز لإعادتها العمل مرة أخرى، وبالفعل حينما تدخلت والدة الطفلة "سارة" لحل الخلاف، رفضت مالكة المركز عودة عاملة النظافة للعمل.

مقطع فيديو يكشف حقيقة هتك عرض الطفلة سارة 

وتابعت التحقيقات، أن العاملة قررت الانتقام من مالكة المركز وفضح أمر شقيقها، وأرسلت مقطع فيديو لوالدة الطفلة "سارة" أثناء هتك عرض طفلتها والتحرش بها على يد شقيق مالكة المركز، وذلك أثناء انشغالها بتقديم الدروس التعليمية، فانتابت الأم الصدمة، وتوجهت لتحرير بلاغ ضد شقيق مالكة المركز وقدمت الفيديو الذي وثق الواقعة.

وطلبت النيابة التحريات حول الواقعة. وكانت البداية بتلقي الرائد حسام العباسي رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة بلاغا بتعرض طفلة تدعى "سارة" 3 سنوات للتحرش وهتك عرضها، وتزامن مع ذلك رصد تداول الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وعلى الفور تحركت قوة أمنية برئاسة الرائد أحمد فاروق معاون أول مباحث قسم شرطة العجوزة إلي محل البلاغ وأمكن ضبط المتهم وتبين أنه يعاني من مرض عضوي "اضطرابات عقلية وضمور بالمخ" وتم اقتياد المتهم إلي ديوان القسم.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.