رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

مخزن أدوية ومطعم شهير.. النيران تلتهم 3 مناطق بالجيزة

النيران تلتهم 3 مناطق
النيران تلتهم 3 مناطق بالجيزة

تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة، من إخماد حريق اندلع داخل مخزن أدوية بالمجاورة الخامسة بمدينة 6 أكتوبر، وتم إخطار اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

وفرضت القوات كردونًا أمنيًا بمحيط الحريق لمنع تجدد اشتعال النيران مرة أخرى، وحاصروا مصدر النيران، وتمكنوا من السيطرة على الحريق دون إصابات.
تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة إخطارًا من شرطة النجدة يفيد تصاعد أدخنة كثيفة يتبعها ألسنة اللهب من داخل مخزن أدوية بمنطقة المجاورة الخامسة بمدينة 6 أكتوبر. 

ودفع اللواء جابر بهاء مدير الحماية المدنية بالجيزة بقوات الدفاع المدني مدعومين بـ3 سيارات.

وبإجراء التحريات، تبيّن أن الحريق وقع داخل مخزن أدوية أمام عمارة 389 الحي الرابع المجاورة الخامسة بمنطقة أكتوبر.

حريق مطعم شهير أمام سفارة الإمارات

وفي سياق متصل نجحت قوات الحماية المدنية بالجيزة ، في إخماد حريق اندلع داخل مركب ثابت أمام سفارة الإمارات بالجيزة، وتم إخطار اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

وكانت قد تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بتصاعد أدخنة كثيفة يتبعها ألسنة اللهب من داخل مطعم مركب ثابت أمام سفارة الإمارات بالجيزة.

ودفع مدير الحماية المدنية بالجيزة، بقوات الدفاع المدني مدعومين بـ3 سيارات إطفاء.

وبإجراء التحريات تبين أن الحريق وقع داخل مركب ثابت وتبين أنه بسبب ماس كهربي بمطبخ داخل المركب، وفرضت القوات كردونًا أمنيًا بمحيط الحريق لمنع امتداد النيران إلى باقي المجاورات، وحاصروا مصدر النيران، وتمكنوا من السيطرة على الحريق دون إصابات،وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

ومن جانب آخر نجحت قوات الحماية المدنية بالجيزة، في إخماد حريق اندلع داخل شقة بالعياط، وتم إخطار اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

وكانت قد تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة إخطارًا من شرطة النجدة يفيد تصاعد أدخنة كثيفة يتبعها ألسنة اللهب من داخل شقة سكنية بقرية بهبيت بمنطقة العياط بالجيزة.

كما دفع مدير الحماية المدنية بالجيزة بقوات الدفاع المدني مدعومين بـ3 سيارات إطفاء.

وبإجراء التحريات، تبين أن الحريق وقع داخل شقة بمنطقة العياط الجيزة، وفرضت القوات كردونًا أمنيًا بمحيط الحريق لمنع امتداد النيران إلى باقي المجاورات، وحاصروا مصدر النيران، وتمكنوا من السيطرة على الحريق دون إصابات، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.