رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جلسة خاصة لرئيس الزمالك مع اللاعبين قبل بداية المشوار الإفريقي

جلسة خاصة لرئيس الزمالك
جلسة خاصة لرئيس الزمالك مع اللاعبين

أستقر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك علي عقد جلسة خاصة مع اللاعبين خلال الساعات القليلة  القادمة من أجل  تحفيز اللاعبين ورفع روحهم المعنوية  قبل بداية مشوار الفريق  في  دوري أبطال إفريقيا  حيث يواجه الزمالك فريق ايليكت التشادي يوم ١٨ من الشهر الجاري في الدور التمهيدي بدوري أبطال إفريقيا. 
ويسعي رئيس الزمالك إلي اشعال حماس اللاعبين من اجل تقديم مستوي جيد في دوري أبطال إفريقيا والسعي للفوز بهذه البطولة الموسم الحالي.

من ناحية أخري عرض مسئولي الزمالك علي ادارة نادي بيراميدز ٣٠ مليون جنيه لحسم صفقة نبيل عماد دونجا وعمر جابر  للحصول على  خدمات الثنائي  في الفترة القادمة خاصة وأن لقاء الزمالك مع الهلال كشف أن الزمالك في حاجه للاعب أخر في خط وسط الفريق إلي جانب ظهير أيمن خاصة بعد رحيل حازم امام من الفريق رسميا  مما جعل مجلس الزمالك يسارع لحسم صفقة  دونجا وجابر.
ويسعي مجلس الزمالك إلي اتمام الصفقة خلال الساعات  القليلة  المقبلة.

التعاقد مع الزناري 

علي الجانب الأخر كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن اقتراب التعاقد مع مصطفى الزناري مدافع فريق طلائع الجيش خلال الموسم المقبل.

وأكد المصدر أن هناك صفقة تبادلية بين الزمالك وطلائع الجيش يتم التفاوض عليها في الوقت الحالي حيث سينضم الزناري للزمالك ويدفع الأبيض مقابل مادي إلى جانب انتقال أحمد أيمن منصور لطلائع الجيش سواء على سبيل الإعارة أز البيع النهائي.

ونال الزناري إعجاب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق خلال الموسم الماضي بعد مشاهدة أكثر من مباراة له وأثنى على مستواه وقدراته بصورة كبيرة.

علي صعيد أخر رفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة غدا، عقب عودة  البعثة إلى القاهرة مساء اليوم قادمة من العاصمة القطرية الدوحة على متن طائرة خاصة بعد خوض مواجهة الهلال السعودي في كأس "سوبر لوسيل". 
وقرر المدير الفني خوض الفريق لتدريبه غدا في الثامنة مساءً على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.
ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره إيليكت سبورت التشادي المقرر لها يوم الأحد المقبل الموافق 18 سبتمبر الجاري في الكاميرون، ضمن منافسات الذهاب لدور  الـ 64 لبطولة دوري أبطال إفريقيا