رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

وزير الشباب والرياضة يشهد ختام منافسات البطولة العربية الأولي لألعاب الماء

الدكتور أشرف صبحي
الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ختام منافسات البطولة العربية الأولى لألعاب الماء للناشئين والناشئات في " سباحة قصيرة، غطس، كرة ماء"، والتي أُقيمت بمجمع حمامات السباحة بنادي نيو جيزة، بحضور طه الكشري رئيس الاتحاد العربي للسباحة، والمهندس ياسر إدريس رئيس الاتحاد المصري للسباحة.


أعرب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن بالغ سعادته بالنتائج المميزة التي تشهدها السباحة المصرية خلال الفترة الراهنة وتصدرها جدول ترتيب البطولة، متمنيًا التوفيق لجميع لاعبي المنتخبات القومية بمختلف منافساتهم بالبطولات الدولية التي يشاركون بها خلال الفترة المقبلة.


وأكد وزير الشباب والرياضة علي تطلعه لحقيق مزيد من الإنجازات في إطار برنامج وخطة الإعداد للتأهل إلى أولمبياد باريس 2024، والاستمرار في المستوى المتميز الذي يظهر عليه أبطال السباحة المصرية، في ظل ما تشهده الرياضة المصرية من دعم كبير من القيادة السياسية.


لافتًا إلي الإهتمام بدعم وتطوير السباحة المصرية من خلال الإهتمام بالرؤى والخطط المستقبلية الداعمة لتطوير رياضة السباحة استعدادًا للأولمبياد، مطالبًا اللاعبين المصريين في السباحة ببذل مزيد من الجهد، وتحقيق نتائج وإنجازات متميزة في مختلف المحافل.


وخلال كلمته، وجه المهندس ياسر إدريس الشكر للدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على دعمه المتواصل والمتابعة المستمرة للاعبين في مشاركاتهم كافة، بصورة تعكس اهتمام الدولة المصرية بالرياضة والرياضيين في الرياضات كافة.


ويشارك فى البطولة 18 دولة هي مصر والسودان وليبيا والمغرب وتونس والجزائر، والسعودية والإمارات والعراق واليمن والأردن وقطر وسلطنة عمان ولبنان وفلسطين والبحرين والكويت وسوريا.