رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأهلي يستقر علي إقامة معسكره الخارجي في الإمارات

فريق الأهلي.ز ارشيفية
فريق الأهلي.ز ارشيفية

كشف مجدى عبد الغنى خلال تقديمة برنامج ملعب البلدوزر المذاع على قناة الشمس تراجع النادي الأهلي عن فكرة إقامة معسكر الفريق الخارجي في تركيا بعدما كانت النية تتجه لإقامة معسكر بها عقب فشل محاولات إقامة المعسكر في هولندا بسبب التأشيرة.
وفاضل الأهلي بين تركيا ودبي وقطر لإقامة المعسكر الصيفي وأستقر في البداية على إقامة المعسكر في تركيا قبل أن يتراجع عن الفكرة بسبب صعوبة تجهيز وديات هناك وكذلك الخوف من عدم القدرة على إنهاء التأشيرات في الوقت المحدد.
وأستقر الأهلي على إقامة المعسكر في الأمارات خلال الفترة من 18 إلى 28 سبتمبر الجاري وقد يكون هناك تعديلات بسيطة في المواعيد.
ومن المقرر أن يقود الأهلي في معسكر الامارات، الجهاز الفني الجديد للفريق بقيادة مارسيل كولر الذي أعلن الاهلي أمس، الجمعة، التعاقد معه.

من ناحية أخري استفسر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للأهلي، عن تفاصيل كثيرة خاصة بفريق الكرة بالنادى خلال المفاوضات التى تمت معه من قبل مسئولى القلعة الحمراء، ومن هذه التفاصيل سؤاله عن "قائد الأهلي".

تقرير كولر عن الشناوي 

وتحدث كولر، الذى تم التعاقد معه لمدة موسمين، مع مسئولى الأهلي عن  محمد الشناوي كابتن الفريق وطلب ما يُشبه تقريرا مُصغّرا عن سنه وخبراته الدولية وأبرز إنجازاته وموقفه من المنتخب الوطني وسماته الشخصية وغيرها من التفاصيل التى حرص المدرب السويسرى على الاطلاع عليها بشكل دقيق.

وفى سياق مختلف، حرص مارسيل كولر على مُعاينة أرضية ملعب مختار التتش والاطمئنان على مستوى الإضاءة فى الاستاد، وكذلك معاينة غرفة الملابس ومحتوياتها من أجهزة الاستشفاء وصالة الجيمانيزيوم وغرفة المحاضرات وغيرها من كل ما يخص فريق الكرة.

وكان النادي الأهلى قد أعلن التعاقد مع السويسري مارسيل كولر مديرًا فنيًّا للفريق الأول لكرة القدم لمدة عامين قادمين خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريز، ويصطحب المدير الفني الجديد معه ثلاثة مساعدين هم مدرب ومدرب أحمال ومحلل أداء.

وستكون مباراة الأهلي بدور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، أمام الفائز من اتحاد المنستير والجيش الرواندي، هى أول تحدٍ للسويسرى مارسيل كولر المدير الفنى الجديد للقلعة الحمراء.

ويستهل كولر مشواره مع الأهلي بمواجهة أفريقية فى دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.