رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

اصيب شخصين باصابات بالغه

التفاصيل الكاملة لإصابة شخصين في انهيار شرفة منزل بالمنصورة

سياره اسعاف تنقل
سياره اسعاف تنقل مصابين

أصيب شخصان، اليوم الأحد، بإصابات متفرقة، إثر انهيار شرفة بالدور الثانى فى أحد العقارات بشارع السلخانة بمدينه المنصورة التابعة لمحافظة الدقهلية.
 وتلقت مديرية أمن الدقهلية، إخطارا من شرطة النجدة، بورود بلاغ بإصابة شخصين إثر انهيار شرفة بالدور الثاني في أحد العقارات بمدينة المنصورة.

توجه إلى موقع العقار، العميد محمد عمر مأمور قسم أول المنصورة، والعميد أشرف جلال مدير الدفاع المدني المحاسب متولىدي عبد العال رئيس حي غرب المنصورة.

وبالمعاينة تبين انهيار شرفة الدور الثاني للعقار رقم 24 من شارع يقوت من شارع السلخانة، والعقار مكون من دور أرضى وثلاث أدوار علوية.

نجم عن الحادث إصابة شخصين وتم نقلهما إلى مستشفى الطوارئ، وعمل كوردون أمنى بمحيط العقار، وسيتم عرض العقار والعقارات المجاورة على لجنة المنشآت الأيلة للسقوط لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة.

وعلى جانب آخر قضت محكمة جنايات المنصورة، بالسجن المشدد 15 سنة لمدرس رياضيات، بتهمة هتك عرض طفلة خلال وجودها لدية للحصول على درس خصوصي بإحدى قرى مركز طلخا محافظة الدقهلية بالقوة والتهديد كونه ممن له سلطة عليها.
صدر الحكم برئاسة المستشار ضياء الدين محمد أبو الوفا، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشارين ‏محمد كمال عبد الباقي أحمد الخولي، وتامر محمد محمود السيد مرسي، وسكرتارية رمضان الديسطى، وعماد الجميل في القضية رقم 5927لسنةً2022 جنايات مركز طلخا والمقيدة برقم 1132 لسنة2022 كلي جنوب المنصورة.


كان المستشار محمد لبيب، المحامي العام لنيابة بجنوب المنصورة الكلية، قد أحال "محمود.ع.ح.ع"،46 عامًا، مدرس رياضيات، لأنة في غضون شهر مايو  الماضي تعدى على الطفلة "فاطمة.ال.ي"، بالقوة والتهديد كونه ممن له سلطة عليها، وعرض الطفلة المجني عليها للخطر.
كان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ لمأمور مركز شرطة طلخا، من الأهالي بقرية كتامة بوجود مشاجرة، وبالانتقال والفحص تبين أن طرفي المشاجرة هم كل من ي.م.خ.ع، ونجلته "فاطمة"،طالبة بالصف الثالث الإعدادي الأزهري بمعهد فتيات كتامة، وطرف ثان "محمود.ع"،مدرس رياضيات بمعهد أزهري ومقيم مركز طلخا.