رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اجتماعات بين زوران ولجنة الكرة بالاتحاد استعدادًا للموسم الجديد

 زوران
زوران

اجتمع أحمد عبد المجيد، نائب رئيس مجلس الإدارة، ورئيس لجنة الكرة ومحمد سلامة، عضو مجلس الإدارة وعضو لجنة الكرة، مع الصربي زوران مانولوفيتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، والتونسي كريم بن سالم سباعي، المدرب المساعد، ومخطط الأحمال، لبحث جميع الأمور الخاصة بفريق الكرة، استعدادا للموسم الجديد.
وعقد زوران عدة اجتماعات امتدت إلى أكثر من 4 ساعات مع عدد من المدربين المرشحين للعمل ضمن الجهاز الجديد، تمهيدا للإعلان عن كامل تشكيل الجهاز الفني والإدارى للفريق.

ويتوجه زوران غدا إلى فرع نادي الاتحاد السكندري بسموحة، يرافقه أحمد عبد المجيد، نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس لجنة الكرة، ومحمد سلامة عضو مجلس الإدارة وعضو لجنة الكرة، لمعاينة ملعب التدريب الخاص بالفريق، وصالة الجمنازيوم، وغرفة خلع الملابس، وقاعة اجتماعات الفريق، وجميع المنشآت بالفرع.

ويعقب ذلك أجتماع بين زوران، والكابتن إمام محمدين لمناقشة الخطط المستقبلية لقطاع الناشئين في الموسم القادم، وكيفية الاستفادة من العناصر المبشرة بالقطاع، تمهيدا للدفع بها ضمن صفوف الفريق الأول 
ومن المقرر أن يعقد المدير الفني زوران اجتماعا مع محمد مصيلحى رئيس النادى عقب عودته من الخارج، يوم الاثنين القادم، تمهيدا لاعتماد جميع الموضوعات الخاصة بالفريق.

وأنهى مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة النائب محمد مصيلحي اتفاقه مع الصربى زوران مانولوفيتش مواليد 1962، الذي يحمل الجنسية البرتغالية أيضا، لتولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد 2022 / 2023.
ويملك زوران سجلًا تدريبيًا حافلًا حيث استطاع تحقيق العديد من الإنجازات، منها: الفوز بالدوري الجزائري 2021 مع شباب بليوزداد الجزائري.  

- التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2021 مع شباب بليوزداد الجزائري.

- التأهل إلى دوري المجموعات لبطولة دورى أبطال إفريقيا 2020 مع الهلال السوداني.

- التأهل إلة نصف نهائي البطولة العربية 2019 مع الوداد المغربي.

 - الفوز بالدوري والسوبر الأنجولي 2018 مع بيرميرو دي أوغستو.

كما استطاع أيضا التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2018 مع بيرميرو دي أوغستو الأنجولي.

 - الفوز بالدوري والسوبر الأنجولي 2013 مع كابسكورب الانجولي.

 - الفوز بكأس البحرين 2008 مع الأهلي البحريني.