رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

مقتل عارضة أزياء يثير التعاطف على وسائل التواصل

عارضة الأزياء
عارضة الأزياء

اتُهم رجل، 42 عامًا، بقتل عارضة أزياء، 28 عامًا، تعرضت للدهس في حادث صدم، وفرت خارج منزلها بينما تحيي العائلة المحطمة القلب ابنتها.

وأشادت عائلة عارضة أزياء قُتلت بعد دهسها خارج منزلها بابنتهم بعد اتهام رجل بالقتل غير العمد، وأصيبت كاراج إيتون، 28 عامًا، بجروح قاتلة في حادث صدم وهرب بعد أن اصطدمت سيارة على بعد أمتار قليلة من بابها الأمامي في بارو أبون سوار، ليسيسترشاير، يوم الثلاثاء، 6 سبتمبر.

وعثر الضباط على سيارة لاند روفر سوداء مهجورة في مكان قريب واعتقلوا إيان كورسون، 42 عامًا، للاشتباه في ارتكابه جريمة قتل بعد عدة ساعات.

كشفت شرطة ليسيسترشاير مساء أمس أنه متهم منذ ذلك الحين بالقتل غير العمد لـ عارضة أزياء وسيمثل أمام محكمة ليستر الابتدائية هذا الصباح.

ومنذ ذلك الحين، أطلقت أسرة السيدة إيتون الحزينة تحية لها في بيان صادر عن الشرطة، ونحن نكافح للتصالح مع خسارتنا وظروف وفاتها، ونود أن نشكر الجميع على رسائلهم التعزية. إنهم يمنحوننا الكثير من الراحة ونشعر بدعم كبير.

تصريحات الشرطة حول الحادث

وقال المحقق المفتش مارك باريش، من فريق الجرائم الكبرى في وحدة العمليات الخاصة في إيست ميدلاندز: يعمل فريق من المحققين على مدار الساعة لتجميع الأحداث التي أدت إلى وفاة كاراج.

وقد توفر لنا لقطات كاميرا داش أو لقطات جرس الباب بعض المعلومات الحيوية، ومن فضلك انظر واتصل بنا.

كما تدفقت عبارات التقدير على وسائل التواصل الاجتماعي للسيدة الشابة "الجميلة واللطيفة" التي أدارت صفحة على فيسبوك لعشاق السيارات بعد الإعلان عن وفاتها.

كتب كريج جيبسون: "ريب كاراج إيتون، يا له من أخبار محزنة تسمعها، لقد كنت سيدة شابة جميلة لن تؤذي ذبابة، حزينة جدًا لسماع ما حدث لها، يا له من عالم ملتوي نعيش فيه."

أضافت كاتي مالين: أود فقط أن أنشر منشورًا وأقول إننا نشعر بالصدمة والحزن لسماع أخبار كاراج إيتون، فقد أسست هذه المجموعة جنبًا إلى جنب مع الأمل في جمع مجتمع السيارات معًا، ويا لها من سيدة لطيفة ولطيفة وأنا متأكد من أنها ستترك فجوة في قلوب من لمستهم.