رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

الداخلية تكشف رحلة هروب فتاة سوهاج من أسرتها إلى المنتزه بالإسكندرية

رحلة هروب فتاة سوهاج
رحلة هروب فتاة سوهاج من أسرتها إلى المنتزه بالإسكندرية

كشفت أجهزة وزارة الداخلية حقيقة ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية متضمنًا اختفاء إحدى الفتيات بالإسكندرية في ظروف غامضة، وتبين صحة الواقعة، وتم تحديد مكان الفتاة.

حقيقة اختفاء فتاة سوهاج في ظروف غامضة

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية متضمنًا اختفاء إحدى الفتيات بالإسكندرية في ظروف غامضة.

وتبين من خلال فحص أجهزة وزارة الداخلية صحة الواقعة، وأن الفتاة مقيمة بدائرة مركز شرطة طهطا بسوهاج، ولها محل إقامة آخر بدائرة قسم أول العامرية بالإسكندرية، كما تبين قيام والدها بتحرير محضر بشأنها لقيامها بالاستيلاء على مبلغ مالى منه وترك مسكن الأسرة بمنطقة العامرية.

وتمكنت أجهزة وزارة الداخلية من تحديد مكان تواجد الفتاة المتغيبة بإحدى الشقق المُستأجرة بدائرة قسم شرطة ثان المنتزه بمحافظة الإسكندرية، وبمواجهتها قررت قيامها بترك المسكن بمحض إرادتها لوجود خلافات أُسرية.

وأضافت الفتاة بقيامها بالاستيلاء على المبلغ المالى وإنفاقها الـمبلغ على متطلباتها الشخصية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم اتخاذ افجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.