رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

شركة جابكو للبترول تُعلن عن حاجتها لـ14 وظيفة جديدة.. اعرف الاشتراطات والتفاصيل

وظائف بشركة جابكو
وظائف بشركة جابكو للبترول

أعلنت شركة بترول خليج السويس "جابكو"، عن احتياجها عن طريق الإعارة من الشركات الشقيقة بقطاع البترول.وتلك التخصصات هي:" عــدد (2) أخصائي مراقبة مخزون - عــدد (4) أخصائي عقود - عــدد (4) أخصائي مشتريات محلية - عــدد (4) أخصائي مشتريات خارجية".

اشتراطات شغل الوظائف

 – أن يكون المتقدم من خريجي كليات: التجارة / اقتصاد وعلوم سياسية.

– لا تزيد سنوات الخبرة في مجال الوظيفة عن 10 سنوات على أن تكون في مجال العقود والمهمات وإدارة المخازن فقط.

– العمل بالمركز الرئيسي بالقاهرة.

– من قطاني محافظة القاهرة.

– السن لا يزيد 38 سنة.

– الإجادة التامة للغة الانجليزية قراءة وتحدث.

– الإجادة التامة لاستخدام برامج Excel – Word.

على يرغب في التقدم لشغل أحدى الوظائف المذكورة وتنطبق عليه الشروط، يرجي ملئ الإستمارة في موعد أقصاه 21 سبتمبر 2022. وذلك بالضغط على الرابط: اضغط هنا 

ملحوظات هامة 

 يرجى ملئ كافة البيانات (إن أمكن) بشكل صحيح ودقيق (باللغة العربية) وفي حالة المخالفة سيتم تجاهل الطلب واستبعاد المخالف من التقدم لوظائف أخرى.

 في حالة تقديم الطلب بأسم أو بيانات شخص غير مفعل له حساب على بوابة التواصل سيتم تجاهل الطلب ويعتبر التقديم لاغي لذلك يجب على المتقدم تقديم الطلب من حسابه الشخصي المفعل على البوابة فقط.

حقل ظهر السبب الرئيسي في الاكتفاء الذاتي لمصر من الغاز

أكد الدكتور ثروت راغب أستاذ هندسة البترول والطاقة أن حقل ظهر من الحقول الضخمة من حيث الاحتياطي فنسبة الغاز فيه 30 تريليون متر مكعب، ويساهم في أكثر من 40% من إنتاج مصر من الغاز، مشيرًا بأن الاستثمارات في حقل ظهر حتى الآن وصلت إلى أكثر من 13 مليار دولار.

أضاف راغب  خلال مداخلة هاتفية على قناة إكسترا نيوز، أن حقل ظهر هو السبب الرئيسي في تحقيق الاكتفاء الذاتي لمصر من الغاز في 2018، مؤكدًا أن العالم كله يعلم الآن أن مصر تصدر شحنات غاز للخارج من حقل ظهر، كما أوضح أن إنتاج حقل ظهر يعادل أكثر من إنتاج حقول الغاز في إسرائيل ولبنان وفلسطين.

و استكمل راغب قائلًا: أن ” 60% من إنتاج الغاز يذهب لعملية تموين المحطات التي تقوم بتوليد الكهرباء ”، حيث أن محطات الكهرباء الثلاث الجديدة تعمل بالغاز الطبيعي، مؤكدًا على ضرورة الاستفادة من هذا الغاز ليكون قيمة مضافة لتصديره.