رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شخص سقط على رأسه سيخ حديدي أثناء العمل بالعبور

مصرع شخص سقط سيخ
مصرع شخص سقط سيخ حديدي بالعبور

لقى شخص مصرعه سقط عليه سيخ حديدي أثناء العمل بأحد المباني تحت الإنشاء بمنطقة العبور بالقاهرة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

مصرع شخص أثناء العمل بأحد المباني تحت الإنشاء 

استقبل مستشفى قصر العيني أحد الأشخاص مصاب بجرح نافذ بالرأس، ادعاء سقوط جسم صلب عليه سيخ حديدي، أثناء العمل بأحد المباني تحت الإنشاء بمنطقة العبور،وتوفي أثناء إسعافه، تم وضع الجثة داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مستشفى قصر العيني، وتبين من خلال الفحص والمعاينة، مصرع شخص سقط عليه جسم صلب عبارة عن سيخ حديدي، وذلك أثناء العمل بأحد المباني تحت الإنشاء بمنطقة العبور.

وأكد نجل شقيق الضحية لمحرر "النبأ" أن عمه البالغ من العمر 27 عاما، من محافظة المنيا، كان يعمل معهم بأحد المواقع تحت الإنشاء بمنطقة العبور، وأثناء عملهم سقط على رأسه سيخ حديدي تسبب ذلك في إصابته وفارق الحياة أثناء إسعافه بمستشفى قصر العينى.

وأضاف بأنهم متواجدين والأسرة والأقارب أمام ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى قصر العينى في انتظار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة، لاستلام الجثة من المشرحة ودفنها بمقابر العائلة بمسقط رأسه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيق، وكلفت رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

مصرع شخص في حادث مروري 

وفي سياق آخر، لقي شخص مصرعه في تصادم سيارة ملاكي بدراجة بخارية في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة ووضعت تحت تصرف النيابة العامة.

حادث تصادم سيارة ملاكي بدراجة بخارية 
 

تلقى اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، إخطارًا من شرطة النجدة بوقوع حادث مروري بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس ووجود متوفي.

انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف لمكان الحادث، وتبين وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بدراجة بخارية من الخلف على طريق بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس، أسفر الحادث عن مصرع.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة،وباشرت النيابة العامة التحقيق، وقررت نقل الجثة إلى المشرحة ووضعت تحت تصرف النيابة العامة.