رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

بالأسماء.. إصابة 6 أفراد من أسرة واحدة في حادث انقلاب سيارة بسوهاج

حادث انقلاب سيارة
حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق بسوهاج

شهد الطريق الصحراوى الشرقى عند نقطة الكيلو 60 بدائرة مركز شرطة أخميم بمديرية أمن سوهاج، اتجاه محافظة قنا، حادث انقلاب سيارة ملاكى على جانب الطريق، نتج عنه إصابة 6 أشخاص بكسور وجروح وكدمات متفرقة بالجسم، تم نقلهم جميعا إلى المستشفى الجامعى لتلقى العلاج.

حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق بسوهاج

وكانت البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائي بسوهاج، بورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى على الطريق الصحراوى الشرقى دائرة مركز أخميم، ووجود مصابين.

وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، وقادها الرائد أحمد خلف رئيس وحدة مباحث مركز شرطة أخميم، وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى على الطريق الصحراوى الشرقى عند نقطة الكيلو 60 بدائرة المركز، اتجاه محافظة  قنا.

نتج عن الحادث إصابة «سلوى. ا. م»، 50 سنة، بإشتباه خلع بالكتف الأيمن، وأبنائها كلًا من: «أمنية. ع. ع»، 25 سنة، بسحاجات وكدمات، و«محمود»، 18 سنة بسحاجات وكدمات، و«عمرو»، بكدمات بالجسم، و«عبد العزيز»، 17 سنة، بجرح بالراس، و«الزهراء»، 14 سنة، بسحاجات وكدمات متفرقة بالجسم، تم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعى.

وتم الدفع بقوات إدارة المرور بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان الحادث، وتمكنوا من رفع حطام الحادث، وتم تسيير حركة السير على الطريق بعد توقفه جزئيًا، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.