رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

بتخفيضات تصل 50%.. التموين تعلن توفر الأدوات الدراسية بمنافذ متنقلة

الأدوات المدرسية
الأدوات المدرسية

قال أحمد كمال معاون وزير التموين المتحدث الرسمي للوزارة، إن الوزارة تعمل على توفير احتياجات المواطنين من السلع الأساسية، موضحا أن المنافذ سواء الثابتة أو المتحركة موجودة في عدد ضخم من المناطق والأحياء بكل المحافظات.

وأضاف كمال، في تصريحات صحفية على هامش جولة تفقدية المنافذ المتنقلة لمتابعة توافر السلع والأدوات الدراسية بالتزامن مع معرض أهلا مدارس بمنطقة الطوابق فيصل بمحافظة الجيزة، أن الوزارة لديها 300 سيارة سلعية ضمن مشروعات تشغيل الشباب وتتواجد بالأحياء والمناطق ذات الكثافة السكانية العالية، حيث تقوم بعرض السلع التموينية والأساسية واللحوم والمجمدات إضافة إلى الأدوات المدرسية مؤخرا.

وأكد المتحدث باسم وزارة التموين أن هناك توجيها من وزير التموين الدكتور علي المصيلحي، بتوفير الأدوات المدرسية بالمنافذ المتنقلة التابعة للوزارة وذلك بالتزامن مع إطلاق معرض أهلًا مدارس في الميادين الرئيسية بعواصم المحافظات بتخفيضات تراوحت بين 25 و50%، وتبلغ نسبة المكون المحلي في المنتجات المعروضة 70% على الأقل سواء في الأدوات المكتبية والورقية التي يحتاجها كل طالب.

وأشار إلى أن هناك 119 معرضا رئيسيا في 27 محافظة و33 شادرا و500 مكتبة و30 سيارة متنقلة توفر المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة، حتى يستطيع المواطن اقتناء احتياجات أبنائه الطلاب.