رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

التحفظ على 489 بطاقة تموينية داخل أحد مخابز المنيا

النبأ

تمكن ضباط مباحث التموين فى المنيا بالتعاون مع رجال الرقابة التموينية فى ضبط 489 بطاقة تموينية داخل مخبز بلديفى أحد مدن المحافظة تم التحفظ على البطايقة الذكية وحرر محضر عن الواقعة.
أسفرت جهود الحملات عن ضبط 489 بطاقة تموينية ذكية داخل أحد المخابز فى محافظة المنيا قام المتهم بتجميعها للاستيلاء على قيمة الدعم المقرر لها تنفيذًا لتعليمات الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بشن حملات يومية على المخابز البدي وضبط الأسواق.
وعلى صعيد آخر وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، رؤساء المراكز المستهدفة من تنفيذ أعمال المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بالإشراف الميداني اليومي على أعمال المقاولين بمواقع الاعمال الإنشائية والحفر، والعمل على إزالة أي معوقات تواجه الحياة اليومية للمواطنين، وذلك بنطاق المراكز والقرى التابعة لها، بالتنسيق مع ممثلي الهيئات والشركات ومديريات الخدمات.
جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري الأسبوعي، الذي يعقده محافظ المنيا، بحضور وكلاء الوزراء، رؤساء المراكز المستهدفة، مديري المديريات الخدمية، مهندسي دار الهندسة، وعدد من أعضاء مجلس الشيوخ، والبرنامج الرئاسي ومؤسسة حياة كريمة.
 وقال اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، إنه يجري التنسيق بين كافة الجهات لوضع آلية لتسليم المشروعات التي تم نهوها، بمشاركة مهندسي دار الهندسة لمتابعة التسليم النهائي للمشروعات والتأكد من الالتزام التام بالمواصفات والمقايسات ومعايير الجودة والسلامة.
ناقش اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، موقف الأراضي المخصصة لإقامة الأسواق – المواقف – الحماية المدنية)، بالإضافة لمعدلات التنفيذ بقطاعات (الصحة – التضامن الاجتماعي – الإسعاف – التعليم – الاتصالات – الغاز – مياه الشرب والصرف الصحي).
القاضي يناقش موقف الأراضي المخصصة لإقامة الأسواق والمواقف والحماية المدنية ومعدلات التنفيذ بعدة قطاعات
أشار اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، إلى أنه يتم تنظيم جولات ميدانية أسبوعية، للمرور على جميع المراكز المستهدفة من أعمال المبادرة، لمتابعة معدلات الإنجاز على أرض الواقع، والتأكد من الالتزام التام من قبل الجهات المنوط بها تنفيذ الاعمال، بالإضافة للقاء أهالي القري والاستماع إلى مقترحاتهم والتي تساهم بشكل كبير في تحقيق المستهدف من المبادرة وهو ضمان حياة كريمة للمواطنين.
هذا وقد أجرى اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، أمس الأربعاء، جولة تفقدية لمتابعة مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بعدد من قري مركز ملوي، حيث شملت الجولة تفقد المشروعات بقريتي دير البرشا ودير أبو حنس.
وعلى صعيد آخر أجرى اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا أمس الأربعاء، جولة تفقدية لمتابعة مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بعدد من قري مركز ملوي، حيث شملت الجولة تفقد المشروعات بقريتى دير البرشا ودير أبوحنس، وذلك لمتابعة نسب ومعدلات التنفيذ، وانتظام سير أعمال تنفيذ المشروعات، والوقوف على جميع المعوقات لإيجاد حلول سريعة لها.
رافق المحافظ، خلال الجولة، محمد عبالغني، نائب رئيس مركز ملوي، والدكتور محمد نادي، وكيل وزارة الصحة، والمهندس أحمد عاطف، المدير التنفيذي لجهاز التعمير، ومسئولي شركة مياه الشرب، والهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، ومهندسي دار الهندسة.
أكد المحافظ حرص القيادة السياسية على وصول كافة الخدمات التي من شأنها توفير حياة كريمة لجميع فئات المواطنين، من خلال تلك المشروعات التي تشهدها أرض محافظة المنيا، لافتا إلى أن مركز ملوي، يحظى بنصيب كبير من المشروعات التي يجري تنفيذها ضمن المبادرة الرئاسية.