رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

دماء على الأسفلت.. حادث بشع وراء مصرع وإصابة 16 شخصًا في أسوان

النبأ

انقلب أتوبيس على طريق أبو سمبل السياحى جنوب محافظة أسوان، اليوم الخميس، مما أدى إلى مصرع وإصابة 16 شخصًا، وتم نقل المصابين بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

مصرع 3 أشخاص وإصابة 13 شخص

تلقى اللواء أشرف عبد الله مدير أمن أسوان، إخطارًا من مأمور مركز أبو سمبل، يفيد بوقوع حادث انقلاب أتوبيس بطريق أبو سمبل السياحي ‪  مما أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 13 شخصا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم.

وخلال دقائق معدودة، وصلت سيارات الإسعاف إلى مسرح الحادث، برفقتها الجهات الأمنية، وتم نقل المصابين إلى المستشفى الجامعى لتلقى العلاج اللازم، والوفيات إلى المشرحة العمومية تحت تصرف النيابة المختصة والطب الشرعى.

فى الوقت ذاته، قامت الجهات التنفيذية برفع آثار الحادث من الطريق لتسيير الحركة المرورية أمام المارة بالطريق، وسط انتشار لرجال المرور والمباحث بالمكان.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها لكشف ملابسات الحادث.

على صعيد آخر، حصلت «النبأ» على مقطع فيديو خطير وصادم رصده شخص، يكشف عن تحويل قرية الإصلاح البحرية بمركز كوم أمبو شمال محافظة أسوان، مسرحًا لتجار المخدرات.

ويكشف الفيديو عن تردد مجموعات من المدمنين على منزل «حوت المخدرات» الكائن بالقرية المشار إليها سلفا داخل مركز كوم أمبو ومعروف بالاسم، لشراء «الكيف»، وكان ذلك المشهد في النهار أمام الأطفال والفتيات والشيوخ ودون خوف من أجهزة الأمن. 

ووصل الأمر أن رجال «حوت المخدرات» حينما لاحظوا مصور الفيديو، هددوه بإبلاغ الأمن، مما جعل الجميع يتساءل من يقف خلفه ويوهمه بهذه الثقة ؟

ويستغيث أهالي قرية الإصلاح البحرية باللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، واللواء أشرف عبدالله مدير أمن أسوان، مطالبين بضرورة تطهير القرية من تجار الموت حفاظا على الشباب.

جاء ذلك عقب استشهاد النقيب مصطفى علام، هو وزميله الرائد أحمد الضبيعى، أثناء تأديتهما للواجب الوطني في عملية مداهمة لبؤر إجرامية بالمريس بمركز أرمنت بمحافظة الأقصر، ظهرت حملات إيجابية  داخل محافظة أسوان، أطلقها شباب المحافظة