رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

الزمالك يحسم صفقة هذا اللاعب الخطير

فيريرا مع مرتضي منصور..
فيريرا مع مرتضي منصور.. ارشيفية

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن اقتراب التعاقد مع مصطفى الزناري مدافع فريق طلائع الجيش خلال الموسم المقبل.

وأكد المصدر أن هناك صفقة تبادلية بين الزمالك وطلائع الجيش يتم التفاوض عليها في الوقت الحالي حيث سينضم الزناري للزمالك ويدفع الأبيض مقابل مادي إلى جانب انتقال أحمد أيمن منصور لطلائع الجيش سواء على سبيل الإعارة أز البيع النهائي.

ونال الزناري إعجاب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق خلال الموسم الماضي بعد مشاهدة أكثر من مباراة له وأثنى على مستواه وقدراته بصورة كبيرة.

الزمالك في قطر 

وغادرت بعثة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مطار القاهرة متوجهة إلى العاصمة القطرية الدوحة، على متن طائرة خاصة، استعدادا لمواجهة فريق الهلال السعودي بعد غد الجمعة على كأس "سوبر لوسيل".
وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك قد اختار قائمة الفريق استعدادا لمواجهة الهلال السعودي وتضم كلا من: 
‏‎حراسة المرمى: محمد عواد  - محمد نديم - السيد عطية.
خط الدفاع: محمود حمدي " الونش" - محمود علاء – محمد عبد الغني - محمد طارق - حسام عبد المجيد  - عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حمزة المثلوثي.
خط الوسط: إمام عاشور -  زكريا الوردي - محمد أشرف "روقا"  – يوسف إبراهيم "أوباما" - محمود عبدالرازق "شيكابالا" - أحمد مصطفى "زيزو"– سيف فاروق جعفر - سيد عبدالله "نيمار".  
خط الهجوم: إبراهيما نداي - سيف الجزيري - يوسف أسامة نبيه.

من ناحية أخري كشف مصدر مقرب من حازم امام أن اللاعب يرفض الإعتزال بعد قرار الزمالك برحيله رسميا عن النادي بناء علي طلب البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق 
وأوضح المصدر أن اللاعب يري أنه قادر علي العطاء في الملعب وأن خطوتي الإعتزال هيأجلها شوية 
قرار حازم إمام بالإستمرار في الملاعب جه بعد تلقي اللاعب بعض العروض من أندية في الدوري خلال الأيام اللي فاتت وقبل ابلاغه برحيله رسميا من الزمالك.
بعد أن تم ابلاغه بنهاية مشواره مع الفريق أعلن حازم إمام، لاعب نادي الزمالك، رحيله عن صفوف القلعة البيضاء، بعد ما نشر صورة له مع اللاعبين على صفحته الشخصية على موقع إنستجرام، معلقًا عليها "نهاية المشوار".

وكتب حازم امام على صفحته: "نهاية المشوار.. أنا مش عارف أبدأ منين ولكن انا بشكر جمهور نادي الزمالك شكر كبير جدا سواء من دعمني أو انتقدني انتم في قلبي مهما حدث، شكرا مجلس إدارة نادي الزمالك على الثقة الكبيرة التي أعطيتموني إياها على مدار 14 سنة توجت من خلالها بـ12 بطولة وكنت ارغب في المزيد وأنتم تستحقون أكثر من ذلك بكثير، شكرا أستاذ أمير مرتضى ونعم القائد والأخ في كل انكسار وفرحة كنت لا تتخلى عن أحد، شكرا للاعبين الذي رأيت فيهم اخوة وحب متبادل لآخر لحظة داخل جدران نادي الزمالك العظيم واتمني لهم التوفيق والمزيد من البطولات لاسعاد الجماهير، شكرا للعمال والإداريين والجهاز الفني والطبي علي المجهود الجبار، أخيرا 27 سنة داخل أعظم كيان داخل جمهورية مصر العربية ستظل في قلبي مهما حدث.