رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غياب 6 نجوم دفعة واحدة.. 3 أسباب تهدد نجاح «رمضان كريم 2»

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل «رمضان كريم»، الذي عرض عان 2017، أعلن المنتج أحمد السبكي، مؤخرًا، عن تجهيزه لجزء جديد من المسلسل، استعدادًَا لعرضه في الموسم الرمضاني لعام 2023.

وعلى الرغم من هذا النجاح، إلا أن الجزء الثاني يواجه عدة تحديات، ربما تؤثر على مدى نجاحه، وذلك لعدة أسباب، يرصدها «النبأ» في السطور التالية..

1- غياب عدد كبير من نجوم الجزء الأول عن الثاني؛ وأبرزهم: سهر الصايغ، وريهام عبد الغفور، وشريف سلامة، وروبي، ومحمد محمود، وعفاف مصطفى، وكلهم من الفنانين الذين تعلق الجمهور بوجودهم في المسلسل.

2- وفاة الفنان محمود الجندي، الذي رحل عام 2019، بعد تعرضه لأزمة صحية، تاركًا صناع المسلسل في مأزق وحيرة، حول من يعوض غيابه ضمن أحداث الجزء الثاني من العمل، لا سيما أن دوره كان من الأدوار المؤثرة بالعمل، حتى استقروا على عدم إيجاد بديل له، وأن تشهد الحلقات الأولى من الجزء الجديد، وفاته.

3- انشغال مخرج المسلسل سامح عبد العزيز، خلال الفترة الحالية، بالتجهيز لمسلسل جديد مع زوجته الفنانة ريهام حجاج، ليعرض ضمن مسلسلات السباق الرمضاني المقبل، وهو ما يعني عدم تركيزه بالكامل في «رمضان كريم 2».

يذكر أن الجزء الأول من المسلسل كان بطولة: سيد رجب، وروبي، وريهام عبد الغفور، ونجلاء بدر، وسلوى عثمان، وسهر الصايغ، ومحمد مهران، ومحمد لطفي، وصبري فواز، وسليمان عيد، وهو تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبد العزيز.