رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يتعاقد مع إسلام عبد النعيم لمدة ٣ مواسم

مصيلحي مع إسلام عبد
مصيلحي مع إسلام عبد النعيم

نجح مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري،  برئاسة النائب محمد مصيلحى، في إنهاء إجراءات التعاقد مع لاعب نادى الجونة السابق إسلام عبد النعيم، أحد اللاعبين المميزين بمركز خط الوسط والجناح، لما يملكه من قدرات فنيه رائعة و مميزه، وجاء التعاقد فى إطار حرص مجلس إدارة النادى على تدعيم فريق الكرة بعناصر مميزه خلال الموسم القادم 2022_2023. 

وأنهى رئيس النادي، صفقة انتقال لاعب الوسط المميز، حيث وقع على عقده الجديد مع نادى الاتحاد السكندرى في صفقة انتقال حر بعقد يمتد لثلاث مواسم. 

وأجرى اللاعب جميع الفحوصات الطبية المتبعة والتي أكدت سلامته من خلال الدكتور عمرو الأشلم رئيس الجهاز الطبي بالنادي.

ونجح مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري، برئاسة النائب محمد مصيلحى، فى إتمام التعاقد مع المدافع الدولي الفلسطينى محمد صالح  " 29 " عام ، وطوله " 1.86 " م، والذى سبق له تمثيل أندية المصرى البورسعيدى والقناة وإيسترن كومباني ، وذلك في إطار حرص مجلس إدارة النادى على تدعيم فريق الكرة بعناصر مميزه وخاصة فى مركز قلب الدفاع " مساك " .
 

ووقع اللاعب على عقود انضامه لصفوف نادى الاتحاد السكندرى والتى تمتد لـ " ثلاث " مواسم  إعتبارًا من الموسم الرياضى القادم 2022/2023، عقب نجاح المفاوضات مع ناديه السابق القناة والحصول رسميًا على الاستغناء الخاص به.

وقدم " صالح " أداء أكثر من رائع الموسم الماضى مع نادى إيسترن كومباني، حيث كان مُعارًا من نادى القناة وأستطاع تسجيل " 9 " أهداف،  " المدافع الهداف " .

ويتمتع صالح بقدرات فنية كبيرة لخبرته بهذا المركز،  وامتلاكه لمقومات بدنية كبيرة وتميزه فى ألعاب الهواء ويُعتبر إضافة حقيقية ومميزه لخط دفاع زعيم الثغر خلال المرحلة المقبلة.

من ناحية أخرى، أنهى مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة النائب محمد مصيلحى اتفاقه مع الصربى زوران مانولوفيتش مواليد 1962 والذى يحمل الجنسية البرتغالية أيضًا لتولى القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم الموسم الجديد 2022/2023.

وقاد رئيس النادي مفاوضات التعاقد بنجاح مع " زوران "، عقب أستقرار وموافقة مجلس إدارة النادى بكامل هيئته على التعاقد مع المدير الفني الصربى، والذى يملك سجلًا تدريبيًا حافلًا وأستطاع تحقيق العديد من الإنجازات: - 
( الفوز بالدوري الجزائري 2021 مع شباب بليوزداد الجزائري  - التأهل إلي ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2021 مع شباب بليوزداد الجزائري- التأهل إلي دورى المجموعات لبطولة دورى أبطال إفريقيا 2020 مع الهلال السوداني- التأهل إلي نص نهائي البطولة العربية 2019 مع الوداد المغربي - الفوز بالدوري والسوبر الانجولي 2018 مع بيرميرو دي اوغستو الانجولي - التأهل إلي نص نهائي دوري أبطال إفريقيا 2018 مع بيرميرو دي اوغستو الانجولي  - الفوز بالدوري والسوبر الانجولي 2013 مع كابسكورب الانجولي - الفوز بكاس البحرين 2008 مع الأهلي البحريني).