رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

الفلسطين محمد صالح ينضم لتدعيم كتيبة الاتحاد السكندري

مصليحي مع محمد صالح
مصليحي مع محمد صالح

 

 

نجح مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى فى أتمام التعاقد مع المدافع الدولي الفلسطينى محمد صالح  " 29 " عام ، وطوله " 1.86 " م، والذى سبق له تمثيل أندية المصرى البورسعيدى والقناة وإيسترن كومباني ، وذلك في إطار حرص مجلس إدارة النادى على تدعيم فريق الكرة بعناصر مميزه وخاصة فى مركز قلب الدفاع " مساك " .
و وقع اللاعب على عقود إنضامه لصفوف نادى الاتحاد السكندرى والتى تمتد لـ " ثلاث " مواسم  إعتبارًا من الموسم الرياضى القادم 2022/2023، عقب نجاح المفاوضات مع ناديه السابق القناة والحصول رسميًا على الاستغناء الخاص به.
و قدم " صالح " أداء أكثر من رائع الموسم الماضى مع نادى إيسترن كومباني حيث كان مُعارًا من نادى القناة وأستطاع تسجيل " 9 " أهداف،  " المدافع الهداف " .
و يتمتع صالح بقدرات فنية كبيرة لخبرته بهذا المركز،  وامتلاكه لمقومات بدنية كبيرة وتميزه فى ألعاب الهواء ويُعتبر إضافة حقيقية ومميزه لخط دفاع زعيم الثغر خلال المرحلة المقبلة.
كل التوفيق لمدافعنا الدولي الفلسطيني  محمد صالح مع زعيم الثغر.

من ناحية اخرى أنهى مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة النائب محمد مصيلحى اتفاقه مع الصربى زوران مانولوفيتش مواليد 1962 والذى يحمل الجنسية البرتغالية أيضًا لتولى القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم الموسم الجديد 2022/2023.
 

وقاد رئيس النادي مفاوضات التعاقد بنجاح مع " زوران "، عقب أستقرار وموافقة مجلس إدارة النادى بكامل هيئته على التعاقد مع المدير الفني الصربى، والذى يملك سجلًا تدريبيًا حافلًا وأستطاع تحقيق العديد من الإنجازات: - 
( الفوز بالدوري الجزائري 2021 مع شباب بليوزداد الجزائري  - التأهل إلي ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2021 مع شباب بليوزداد الجزائري- التأهل إلي دورى المجموعات لبطولة دورى أبطال إفريقيا 2020 مع الهلال السوداني- التأهل إلي نص نهائي البطولة العربية 2019 مع الوداد المغربي - الفوز بالدوري والسوبر الانجولي 2018 مع بيرميرو دي اوغستو الانجولي - التأهل إلي نص نهائي دوري أبطال إفريقيا 2018 مع بيرميرو دي اوغستو الانجولي  - الفوز بالدوري والسوبر الانجولي 2013 مع كابسكورب الانجولي - الفوز بكاس البحرين 2008 مع الأهلي البحريني )