رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل كارثية بشأن الاشتباكات المسلحة بين أبناء عمومة في قرية بسوهاج

معركة مسلحة بين الأهالي
معركة مسلحة بين الأهالي في سوهاج

أصيب شخصين بطلقات نارية في معركة طاحنة استخدم فيها الأسلحة النارية بين أبناء عمومة بناحية قرية العتامنة التابعة لمركز طما شمالى محافظة سوهاج، بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال، تم نقل المصابين إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج اللازم، وتمت السيطرة عليها وضبط المتهمين المشاركين فيها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة مكان الواقعة لعدم تجدد الاشتباكات مرة أخرى.

معركة مسلحة بين أبناء عمومة في سوهاج

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، يفيد بوقوع مشاجرة ووجود إطلاق أعيرة نارية بين الأهالي بناحية قرية العتامنة بدائرة المركز، ووجود مصابين.

وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، وقادها الرائد أحمد تعيلب رئيس وحدة مباحث مركز شرطة طما، بوقوع مشاجرة بين الأهالي بناحية قرية العتامنه بدائرة المركز، استخدم فيها الأسلحة النارية ما نتج عنه إصابة شخصين من الطرفين.

وكشفت تحريات ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طما بمديرية أمن سوهاج، من خلال الفحص عن أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول) كلًا من: «نوال. ل. ر. م»، 32 سنة، ربة منزل، مصابة بطلق ناري بكف اليد اليسري، وتم نقلها لمستشفي طما المركزي، ووالدة زوجها تدعى «رضية. ا. م. ع»، 60 سنة، ربة منزل، وشقيقها «عز النصر. ا. م. ع»، 48 سنة، عامل، و(طرف ثان) كلًا من: «جمال. م. ع. ل»، 47 سنة، عامل، مصابًا بطلق ناري بالفخذ الأيمن، تم نقله لمستشفي أسيوط الجامعي، وشقيقه «علي»، 58 سنة، عامل، وزوجة الأول «هناء. ع. م. ع»، 38 سنة، ربة منزل، جميعهم (أبناء عمومة) ويقيمان بذات الناحية.

وتمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طما بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وعثر بحوزة الثالث من الطرف الأول على (فرد روسي محلي الصنع)، كما عثر بحوزة الأول من الطرف الثاني على (فرد روسي محلي الصنع)، وتم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة مكان الواقعة لعدم تجدد الاشتباكات مرة أخرى

وبسؤال الطرفان أمام اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالضرب، وإطلاق أعيرة من أسلحة نارية كانت بحوزتهم، وإحداث الإصابات المنوه عنها، بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.