رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندرى يُؤمن بقاء "إبراهيم حسن " ٣ مواسم

مصيلحي مع إبراهيم
مصيلحي مع إبراهيم حسن

نجح مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري، برئاسة النائب محمد مصيلحى، في إنهاء صفقة انتقال اللاعب إبراهيم حسن لصفوف زعيم الثغر بصفة نهائية من نادية السابق بيراميدز. 

وانضم اللاعب الموهوب لصفوف زعيم الثغر في يناير الماضى على سبيل الإعارة مع وضع بند بالتعاقد يُتيح لنادى الاتحاد السكندرى ضمه بصفه نهائية عقب نهاية الموسم المُنقضى.

وقام نادى الاتحاد السكندرى بسداد المقابل المالى الخاص بانتقال اللاعب لصالح نادى بيراميدز  ووقع على عقده الجديد مع زعيم الثغر والذى يمتد لثلاث مواسم قادمة في صفة مميزه وإضافة حقيقية لصفوف زعيم الثغر. 

وأبدى "حسن" سعادة كبيرة باستمراره ضمن صفوف نادي الاتحاد سيد البلد خلال الجلسة التي عُقدت معه لتوقيع العقود الجديدة بحضور النائب محمد مصيلحى رئيس النادى ولجنة الكرة برئاسة  أحمد عبد المجيد نائب رئيس مجلس الإدارة وعضوية  محمد سلامة ومحمد البحيرى أعضاء مجلس الإدارة. 

الاتحاد السكندري يتعاقد مع أحمد عيد قادمًا من النادي الأوليمبي بعقد يمتد لـ "خمس" مواسم

أتم مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري التعاقد مع اللاعب احمد عيد والذى يُجيد اللعب بمركز خط الوسط المهاجم قادمًا من النادى الأوليمبى،  حيث قدم اللاعب أداء رائع ومميز خلال الموسم المنتهى مع فريقه السابق ويُعد إضافة كبيرة لصفوف زعيم الثغر، وجاء التعاقد معه في إطار حرص مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري على تدعيم فريق الكرة بعناصر مميزه وواعده خلال المرحلة المقبلة، وتم إنهاء كافة الاتفاقات المالية مع النادى الأوليمبى الشقيق والحصول على الاستغناء الخاص باللاعب، حيث كان هناك العديد من الأندية ترغب في التعاقد مع اللاعب ولكن العلاقات الطيبة بين إدارة نادي الاتحاد السكندرى ومجلس ادارة النادي الاوليمبي برئاسة الكابتن ناصر الشاذلي حسمت أنتقال اللاعب لصفوف نادى الاتحاد السكندرى.

ووقع أحمد عيد مواليد 1999 " 23 عام "  على عقد يمتد لـ " خمس " مواسم  عقب الجلسة التي تمت معه بحضور النائب محمد مصيلحى رئيس نادي الاتحاد السكندري، وأنهى اللاعب جميع الفحوصات الطبية المتبعة والتي أكدت سلامته.