رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصيلحي بجتمع مع لجنة الكرة لاختيار المدير الفني الجديد للاتحاد

مصيلحي يجتمع مع لجنة
مصيلحي يجتمع مع لجنة الكرة لاختيار المدير الفني الجديد

عُقد، اليوم الإثنين، اجتماعًا هامًا للنائب محمد مصيلحى، ولجنة الكرة، برئاسة أحمد عبد المجيد نائب رئيس مجلس الإدارة، وعضوية محمد سلامة، ومحمد البحيرى أعضاء مجلس الإدارة، وبحضور الكابتن القدير محمد عمر المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم وأحد أبرز نجوم زعيم الثغر. 

وناقش الحضور القائمة النهائية للمدربين المرشحين لتولى القيادة الفنية لزعيم الثغر وتم الاستقرار على المدير الفني الجديد والذى سيتم الإعلان عنه خلال الساعات القليلة القادمة، كذلك تم استعراض قائمة  فريق الكرة للموسم الجديد 2022_2023، وترشيح اللاعبين الجدد والمراكز التي سيتم تدعيمها تمهيدًا لعرضها على المدير الفني الجديد الذى سيتولى البت في أمر قائمة الفريق للموسم القادم.

الاتحاد السكندري ينجح في ضم لاعب الجونة السابق

نجح مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة النائب محمد مصيلحى في التعاقد مع لاعب نادى الجونة السابق ناصر ناصر   مواليد 1996، والذى كان أحد أبرز لاعبي فريقه السابق، حيث تم التعاقد معه في إطار حرص مجلس إدارة النادى على تدعيم فريق الكرة بعناصر مميزه وواعده خلال الموسم القادم 

وأنهى رئيس النادي بنجاح صفقة ضم لاعب خط الوسط المميز  ، حيث كان هناك أكثر من نادٍ يرغب في التعاقد مع اللاعب.

ووقع " ناصر" على عقود إنضمامه لصفوف نادى الاتحاد السكندرى بحضور  محمد أحمد سلامة عضو مجلس الإدارة ولجنة الكرة، في صفقة أنتقال حر بعقد يمتد لثلاث مواسم. 

وأجرى اللاعب جميع الفحوصات الطبية المتبعة والتي أكدت سلامته من خلال الدكتور عمرو الاشلم رئيس الجهاز الطبي بالنادي.

الاتحاد السكندري يتعاقد مع أحمد عيد 

وأتم مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري التعاقد مع اللاعب احمد عيد والذى يُجيد اللعب بمركز خط الوسط المهاجم قادمًا من النادى الأوليمبى،  حيث قدم اللاعب أداء رائع ومميز خلال الموسم المنتهى مع فريقه السابق ويُعد إضافة كبيرة لصفوف زعيم الثغر.

جاء التعاقد معه في إطار حرص مجلس إدارة النادى على تدعيم فريق الكرة بعناصر مميزه وواعده خلال المرحلة المقبلة، وتم إنهاء كافة الاتفاقات المالية مع النادى الأوليمبى الشقيق والحصول على الاستغناء الخاص باللاعب، حيث كان هناك العديد من الأندية ترغب في التعاقد مع اللاعب ولكن العلاقات الطيبة بين إدارة نادي الاتحاد السكندرى ومجلس ادارة النادي الاوليمبي برئاسة الكابتن ناصر الشاذلي حسمت أنتقال اللاعب لصفوف نادى الاتحاد السكندرى. 

ووقع أحمد عيد مواليد 1999 "23 عام"  على عقد يمتد لـ " خمس " مواسم  عقب الجلسة التي تمت معه بحضور النائب محمد مصيلحى رئيس النادى، وأنهى اللاعب جميع الفحوصات الطبية المتبعة والتي أكدت سلامته.