رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نجل مسئول بالتعليم..

تفاصيل جديدة بشأن مقتل الشاب مهند داخل شركة سياحة بالغربية

تفاصيل جديدة بشأن
تفاصيل جديدة بشأن مقتل الشاب مهند داخل شركة سياحة بالغربية

شيع أهالي قرية كفر حشاد التابعة لمركز كفرالزيات بمحافظة الغربية، جثمان الشاب مهند خيري ٢٥ عاما، خريج كلية الشريعة والقانون ضحية مهتز نفسيا قام بطعنه بسكين داخل مكتبه بشركة السياحة التي يديرها بمدينة كفرالزيات.

وقررت جهات التحقيق بكفرالزيات التصريح دفن الجثة وتسليمها لذويها بعد انتهاء الطب الشرعي من معاينة الجثمان بمشرحة مستشفى كفرالزيات العام، وكتابة تقرير بأسباب الوفاة، وسماع أقوال الشهود وورود تحريات المباحث الجنائية وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالعمارة السكنية التي شهدت الجريمة.

تم دفن الجثمان بمشاركة المئات من أهالي القرية والقرى المجاورة والعاملين بالتربية والتعليم بالغربية، حيث يعمل والده موجه عام بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة وخيمت حالة من الحزن والأسى على أهالي القرية حيث كان يتمتع بأخلاق حسنة ومحبة الجميع.

كانت مدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية  قد شهدت أمس  العثور على جثة شاب يعمل صاحب مكتب سفريات داخل مكتبه بشركة سياحة يمتلكها غارقا في دمائه.

العثور على جثة مهند غارقا في دمائه

كان  اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من العميد مأمور مركز شرطة كفر الزيات بورود بلاغات يفيد بالعثور على جثة شاب مسجى على وجهه، غارقا في الدماء داخل شركة سياحة  بشارع الجلاء بدائرة المركز.

على الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، برئاسة الرائد أحمد شيحة رئيس مباحث كفرالزيات، ومعاونيه تحت إشراف اللواء ياسر عبدالحميد مدير المباحث الجنائية بالمديرية، إلى محل البلاغ وتبين مقتل شاب يدعى “مهند.خيري” ٢٥ عاما على يد آخر داخل مقر شركة السياحة بشارع الجلاء بمدينة كفر الزيات ووجود شبهة جنائية في الحادث.

تم فرض كردون أمني حول مسرح الجريمة لحين الانتهاء من معاينة مسرح الجريمة والاستماع إلى شهود العيان، وتمكن فريق البحث  من إلقاء القبض على المتهم ويدعى م ب ٢٧ عام كهربائي  وتم  نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفرالزيات العام وتبين قيامه بالتعدي على المجني عليه بالضرب بواسطة سكين أثناء تواجده بمقر الشركة مما أدى لإصابته بجرح غائر ونزيف مما أدى لوفاته في الحال.