رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مذبحة في سموحة.. 19 لاعب تحت التهديد بالرحيل

طارق العشري المدير
طارق العشري المدير الفني لفريق سموحة


ينتظر أكثر من 19 لاعب داخل نادي سموحة تحديد مصيرهم ومعرفة القرار النهائي في بقائهم مع الفريق خلال الموسم المقبل أو رحيلهم عن النادي السكندري. 
وذلك في ظل الأنباء التي ترددت خلال الأيام القليلة الماضية عن سوق الانتقالات داخل نادي سموحة ورغبة مسئولي النادي في ابرام التعاقد مع لاعبين جدد في مراكز مختلفة. 
وهو ما أصاب أكثر من لاعب بحالة من عدم الاستقرار والشغف في معرفة قرار مسئولي النادي سواء في بقائه أو رحيله
وكان مسئولي نادي سموحة برئاسة وليد عرفات استقر علي رحيل أكثر من لاعب حيث رحل 6 لاعبين من فريق سموحة وذلك بعد انتهاء اعارتهم وهم محمد شكري / ومروان حمدي / ومحمد عبد العاطي / وحمدي علاء / وأحمد بيكهام / وفهد جمعة. 
ورفض اللاعب رجب نبيل تحديد تعاقده مع النادي السكندري بعد انتهاء عقده بالإضافة إلي بيع اللاعبان مصطفى الخواجة / وأحمد عيد وتم اعارتهم لنادي طلائع الجيش وفسخ التعاقد مع كلا من محمد بسيوني وامير عادل. 
كما يرغب مسئولي سموحة برئاسة وليد عرفات في عرض كلا من احمد سعد / وأحمد حمص /وأبو بكر ليادي / وإسماعيل اشرف / وعمار شرف الدين / وجيرو فليب / وعلي الملواني /وأحمد رفاعي للبيع النهائي أو الإعارة 
وكان مسئولي مجلس إدارة نادى سموحة برئاسة المحاسب وليد عرفات تعاقد مع الكابتن طارق العشري لقيادة الفريق الأول لكرة القدم في تعاقد يمتد لمدة موسمين خلفًا للكابتن عبد الحميد بسيوني المنتهي عقده مع الفريق.
و توقيع طارق العشري على عقود تولي مهمة المدير الفني لفريق الكرة بحضور المحاسب وليد عرفات، ودكتور عمر الغنيمي، نائب رئيس النادى، وأعضاء 
المجلس المحاسبرامي فتح الله والدكتورة ماهينور سامح.
وحدد مجلس الادارة مع المدير الفني الجديد كل  تفاصيل التعاقد وأفراد جهازه المعاون الذين سيعاونه خلال مشوار قيادة الفريق فى المرحلة المقبلة، مع الاتفاق على كل شيء يخص قائمة الفريق الأول لكرة القدم.
ويضم الجهاز الفني كلًا من كابتن محمود عطا مدرب عام، كابتن احمد عشري مدرب مساعد، كابتن عبد الحليم كامل مخطط أحمال، كابتن ايمن بسيوني، مدرب حراس مرمي، كابتن عبد البارى المليجي، مدير إداري، كابتن عمرو إسماعيل، مدير شؤون لاعبين، عادل ذكي، مساعد مدير إداري، والجهاز الطبي بقيادة دكتور رمضان أحمد، وأخصائي العلاج دكتور مفيد خليل.