رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رسميًا.. طارق العشري مديرًا فنيًا لسموحة خلفًا لعبد الحميد بسيوني

وليد عرفات رئيس نادي
وليد عرفات رئيس نادي سموحة مع طارق العشري المدير الفني

أعلن مجلس إدارة نادى سموحة برئاسة المحاسب وليد عرفات عن التعاقد مع الكابتن طارق العشري لقيادة الفريق الأول لكرة القدم في تعاقد يمتد لمدة موسمين خلفًا للكابتن عبد الحميد بسيوني المنتهي عقده مع الفريق.

وجاء توقيع طارق العشري على عقود تولي مهمة المدير الفني لفريق الكرة بحضور المحاسب وليد عرفات، ودكتور عمر الغنيمي، نائب رئيس النادى، وأعضاء المجلس المحاسب رامي فتح الله، والدكتورة ماهينور سامح.

وحدد مجلس الادارة مع المدير الفني الجديد كل  تفاصيل التعاقد وأفراد جهازه المعاون الذين سيعاونه خلال مشوار قيادة الفريق فى المرحلة المقبلة، مع الاتفاق على كل شيء يخص قائمة الفريق الأول لكرة القدم.

ويضم الجهاز الفني كلًا من كابتن محمود عطا مدرب عام، كابتن احمد عشري مدرب مساعد، كابتن عبد الحليم كامل مخطط أحمال، كابتن ايمن بسيوني، مدرب حراس مرمي، كابتن عبد البارى المليجي، مدير إداري، كابتن عمرو إسماعيل، مدير شؤون لاعبين، عادل ذكي، مساعد مدير إداري، والجهاز الطبي بقيادة دكتور رمضان أحمد، وأخصائي العلاج دكتور مفيد خليل.

والجدير بالذكر أن طارق العشري نجح في قيادة فريق طلائع الجيش فى الموسم الماضي والتواجد بالمربع الذهبي، محتلًا المركز الرابع في ترتيب المسابقة برصيد 56، جعلته المرشح الأول لقيادة الفريق السكندري.

وكان مسئولي  نادى سموحة، برئاسة المحاسب وليد عرفات تقدموا بخالص الشكر وإنهاء التعاقد مع  الكابتن عبد الحميد بسيوني وجهازه المعاون على ما قدموه طوال الفترة الماضية التي تولي فيها المسؤولية الفنية لفريق الكرة الأول.

وأكد المجلس تقديره الكامل لجهود الجهاز الفني طوال الفترة التي تولي فيها المهام الفنية لفريق الكرة، حيث إنه ي سموحة الموسم في المركز السادس في جدول الترتيب.

ومن المقرر أن يبحث مجلس الإدارة ملف المدير الفني الجديد، خلال الأيام القليلة القادمة، للاستقرار علي الجهاز الفني الذى يقود فريق الكرة خلال الموسم الجديد.

من جانبه، قال المحاسب وليد عرفات "نتوجه بالشكر إلى الجهاز الفني بالكامل وعلى رأسهم كابتن عبد الحميد بسيوني علي ما قدموه مع الفريق طوال الفترة السابقة ونتمني لهم التوفيق والنجاح دائمًا".

وأكد  رئيس النادى، أن مجلس الادارة توصل لاتفاق مع عبد الحميد بسيوني على عدم تفعيل التعاقد الجديد الذي تم إبرامه في وقت سابق.