رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالبحيرة

إصابة 10 أشخاص في
إصابة 10 أشخاص في حادث مروري

أصيب 10 أشخاص بكسور وجروح وكدمات بأماكن متفرقة من الجسم، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي بنطاق مركز كفر الدوار في محافظة البحيرة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

انقلاب سيارة ميكروباص على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي 

تلقى اللواء أحمد خلف مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن البحيرة، إخطارا من شرطة النجدة، بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي عند قرية زهرة بمركز كفر الدوار.

أنتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف لمكان الحادث، وتبيّن من خلال الفحص والمعاينة، انقلاب سيارة ميكروباص على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي، أسفر الحادث عن إصابة 10 أشخاص بكسور وجروح وكدمات بأماكن متفرقة من الجسم.

تم نقل المصابين بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى كفر الدوار العام،لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

مصرع شاب غرقا في ترعة بالبحيرة

وفي سياق آخر، لقي شاب مصرعه إثر تعرضه للغرق بإحدى الترع بمركز المحمودية في محافظة البحيرة، وتم انتشال الجثة وجرى نقلها إلى مستشفى المحمودية ووضعت تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء أحمد خلف، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة المحمودية، بتلقيهم بلاغًا بغرق شاب في ترعة بدائرة المركز.

وانتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة المحمودية لمكان الواقعة، وتبين مصرع شاب يدعى محمد م ع يبلغ من العمر 28 عاما، نتيجة تعرضه للغرق في ترعة بالقرب من منطقة العطف بمركز المحمودية.

وكشفت تحريات رجال المباحث، أن الضحية انزلقت إحدى قدماه وسقط داخل الترعة ولقي مصرعه.

تم الاستعانة بقوات الإنقاذ النهري التي تمكنت من العثور على الجثة وانتشالها من المياه، وجرى نقلها إلى مستشفى المحمودية ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق،وطالبت رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.