رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل محاولة قتل تاجر مواشي بسلاح ناري خرطوش وسرقة المواشي في المنيا

تفاصيل محاولة قتل
تفاصيل محاولة قتل تاجر

تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة أبو قرقاص في المنيا، اليوم الأحد، في إلقاء القبض على 10 أشخاص تعدوا على تاجر مواشي بسلاح ناري خرطوش وافقدوه البصر تم التحفظ على المتهمين، وحُرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

البداية كانت عندما تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تفيد بإصابة تاجر مواشي على يد 10 أشخاص بسلاح ناري حتى فقد بصره أثناء سرقة أحد رؤوس الماشية، وحُرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وعلى الفور قامت قوة من مركز شرطة أبو قرقاص المنيا بقيادة الرائد عبدالوهاب أبو طالب رئيس المباحث، والنقيب محمد إسماعيل معاون المباحث، بضبط المتهمين والتحفظ عليهم لحين عرضهم على النيابة العامة.

وتبيّن إصابة تاجر مواشي بإحدى قرى مركز أبوقرقاص بفقدان البصر نتيجة إصابته بخرطوش من قبل بعض الأشخاص قاموا بالتعدي عليه بسبب ضبط أحد أقارب المتهمين أثناء سرقته المواشي من المعلف الخاص به، وحُرر محضر بالواقعة.

تم التحفظ على المتهمين، وحُرر محضر عن الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

شهد الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من مصنع سكر ملوي فى المنيا؛ مما أسفر عن مصرع وإصابة شخصين، وحُرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

البداية كانت عند تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، تفيد بوقوع حادث تصادم أمام مصنع سكر مدينة ملوي بالطريق الصحراوي الغربي، مما أسفر عن مصرع وإصابة شخصين وتم نقلهما لمستشفى ملوي العام.

الأجهزة الأمنية في موقع الحادث تصادم أمام مصنع سكر ملوي

وبالانتقال إلى موقع الحادث بالطريق الصحراوي الغربي، أمام مصنع سكر ملوي تبين وقوع حادث تصادم بين سيارة رقم “8469 ى ر ا”، ربع نقل، بأخرى رقم “9613 ي س د” نصف نقل، بطريق الصعيد الصحراوي الغربي شمال مصنع السكر أمام مركز ملوي مما تسبب في مصرع عامل وإصابة سائق.

تمت إزالة آثار الحادث لتسهيل الحركة المرورية وإيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة ونقل المصاب لتلقي العلاج وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.