رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

تعرف على مدرب الاهلى الجديد.. والخطيب يعلن عن التفاصيل خلال ساعات

الخطيب يستقر على
الخطيب يستقر على المدرب الجديد

 

 

اكد مصدر مقرب من محمود الخطيب رئيس النادى الاهلى ان بيبو اقترب من الاعلان عن اسم المدير الفنى الجديد الذى سيخلف البرتغالى سواريش فى قيادة الفريق الأول لكرة القدم.

وكشف المصدر أن النمساوي آدي هوتر هو الأقرب لتولي القيادة الفنية لفريق الكرة في الموسم الجديد خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش الذي تم توجيه الشكر له عقب التعاقد معه بأشهر قليلة لسوء النتائج.مشيرا إلى ان حسام غالي عضو مجلس الإدارة وأمير توفيق مدير التعاقدات، دخلوا في مفاوضات مع أكثر من مدير فني ولكن الأقرب لتولي المهمة هو المدير الفني النمساوي  الذى 
 سبق له وأن درّب عدد من الأندية، منها ريد بول سالزبورج النمساوى، ومن ثم انتقل إلى تدريب نادي يونج بويز السويسري.


كما درّب في الدوري الألماني عن طريق تولي مهمة الإدارة الفنية فريق إينتراخت فرانكفورت ثم بوروسيا مونشنجلادباخ. وأثناء فترة تدريبه بالدوري الألمانى واجه بايرن ميونخ مرتين وفاز عليه بخماسية في المرتين مرة مع فرانكفورت والمرة الآخرى مع فريق مونشنجلادباخ.
وفي سياق مختلف يدرس مجلس إدارة النادي الأهلي إقامة معسكر خارجي للفريق ليتم الاستعداد بشكل جيد للموسم الجديد.


وقال مصدر بالجهاز الفني أن هناك ترتيبات لإقامة معسكر في أوروبا، وأن هولندا هي الأقرب بقوة لاستضافة المعسكر الذي سيتخلله مباراتين وديتين وذلك في وجود المدير الفني الجديد.
جدير بالذكر أن الفريق يستأنف تدريباته بعد غد الأربعاء، وهو أول تجمع للاعبين بعد الراحة التي حصلوا عليها عقب انتهاء مباريات الدوري العام بمواجهة سيراميكا كليوباترا.


ومن المنتظر أن يشارك أكرم توفيق مدافع الفريق بشكل طبيعي في التدريبات، ومن المتوقع أن يتم الاعتماد عليه بشكل كبير في الموسم الجديد لا سيما وأنه بات جاهزًا للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي وذلك بعدما أنهى البرنامج التأهيلي بنجاح من جراحة الصليبي التي تعرض لها خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة في الكاميرون، حيث بدأ في خوض التدريبات قبل انتهاء الدوري العام.
من جانبه يعود عمار حمدي لاعب الفريق للتدريبات الجماعية خلال شهر، بعدم أن يكون أنهى البرنامج التأهيلي أيضًا من إصابة الصليبي والتي تعرض لها بعد أكرم توفيق بفترة وجيزة.
إلى ذلك طلب الثنائي أحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري – اللذان انتهت إعارتهما لنادي سموحة -، تحديد مصيرهما مع الفريق في الموسم المقبل، وذلك حتى يستطيعا البت في العروض التي تلقوها في الفترة الأخيرة.


هذا وقد أجلت لجنة التخطيط بالنادي البت في مسألة الراحلين أو المعارين لحين التعاقد مع مدير فني، على أن يتم حسم تلك الملفات خلال أيام قليلة.