رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

نيرة أشرف جديدة..

شاهد آخر ما قالته أماني الجزار طالبة المنوفية قبل قتلها بساعات (صورة)

أماني الجزار ضحية
أماني الجزار ضحية جديدة على طريقة نيرة أشرف

حالة من الحزن تخيم على أهالي قرية طوخ طنبشا التابعة لدائرة مركز بركة السبع في محافظة المنوفية، بعدما شهدت القرية قتل طالبة جامعية بكلية التربية الرياضية تدعى أماني الجزار بإطلاق خرطوش صوبها على يد شاب حاصل على دبلوم فني.

أماني الجزار ضحية جديدة على طريقة نيرة أشرف

وحصلت «النبأ» على نص آخر منشور قامت الضحية بنشره على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قبل وفاتها بحوالي 22 ساعة، قائلة: «أنا شخص كويس في عين نفسي أما عينك فحطلها قطره وسيبها فترة».

كانت البداية بوصول الطالبة «أماني.ع.ا» 19 سنة، طالبة بكلية التربية الرياضية، إلى مستشفى بركة السبع المركزي، مصابة بطلق خرطوش في الظهر، وبمحاولة إسعافها لفظت أنفاسها الأخيرة في الحال.

وانتقل على الفور رجال المباحث إلى محل البلاغ، وبالفحص تبيّن قيام شاب يدعى «أ.ف.ع» بإطلاق النيران صوب المجني عليها ولاذ بالفرار.

وبالاستعلام عن حالة الفتاة بمعرفة رجال المباحث، أكد الأطباء أن الفتاة توفيت فور وصولها بلحظات قليلة حيث وصلت في حالة صحية سيئة نتيجة إصابتها بطلق ناري في الظهر، وبوضعها على جهاز التنفس الصناعي توفيت متأثرة بجراحها.

وبجمع المعلومات وإجراء التحريات اللازمة، تبيّن أن الفتاة المجني عليها تربطها علاقة زمالة بالمتهم، وأنه أقدم على فعلته وقرر التخلص منها فور تقدمه للارتباط بها وخطبتها رسميًا إلا أن أسرتها رفضته، فقام بإطلاق النيران صوبها أثناء سيرها بالطريق العام.

وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها بمديرية أمن المنوفية؛ لضبط المتهم الهارب.

وتحولت صفحة المجني عليها إلى دفتر من النعي من أقاربها وأصدقائها مؤكدين أن وفاة أماني صدمة كبيرة لهم، مطالبين بالدعاء لها بالمغفرة والرحمة.

وقال الأهالي إن أماني الجزار، طالبة بكلية التربية الرياضية في الفرقة الثالثة، مشيرين إلى أن قصتها تشبه بشكل كبير قضية نيرة أشرف طالبة المنصورة التي تعرضت للقتل أمام الحرم الجامعي على يد أحد أبناء قريتها لرفضها الارتباط به.

وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بسرعة القبض على المتهم وتقديمه للمحاكمة؛ لأخذ حقها وإعدامه لأن الواقعة تعد قتل عمد وعقوبتها حسب القانون المصري الإعدام شنقًا.