رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

أحدهم أقامت علاقة خارجة لمدة عامين

محمد عطية ليس الوحيد.. 4 نجوم دعموا ممارسة الجنس قبل الزواج

4 نجوم دعموا ممارسة
4 نجوم دعموا ممارسة الجنس قبل الزواج

أثار الفنان محمد عطية، خلال الساعات الماضية، حالة واسعة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب حديث عن رأيه في الزواج والعلاقة بين الرجل والمرأة.

جاء ذلك، خلال اللقاء الذي أجراه محمد عطية مع الإعلامية رابعة الزيات، والذي قال فيه إنه لا يؤيد الزواج الشرعي، وإنه يدعم المساكنة قبل الزواج، مشيرًا إلى أنه من المستحيل أن يتزوج أي إنسانة، لمجرد رؤيتها أو الإعجاب بها.

كما أكد على أن العلاقة الجنسية مهمة للطرفين، وأن الطلاق يقع بشكل واسع بين الأزواج، نتيجة تسرعهم في الارتباط رسميًا.

لم يكن محمد عطية هو الفنان الوحيد الذي دعم هذا الأمر، لكن سبقه عددًا من نجوم الفن، يسردهم «النبأ» في السطور التالية:

المخرجة إيناس الدغيدي:

أعلنت المخرجة إيناس الدغيدي عن دعمها لإقامة العلاقة الجنسية قبل الزواج، وقالت إنها حرية شخصية، بل أنها أبدت استغرابها ممن يرون أن هناك حرمانية في ذلك، ما عرضها لهجوم وانتقادات لاذعة من الكثيرين.

إليسا:

وقالت الفنانة إليسا إنها تؤيد الإنجاب دون زواج، بشرط أن يعترف الأب بأولاده، مشيرة إلى أنها تتمنى تفعيل اختيار الزواج المدني في لبنان.

مايا دياب:

لم يحتلف الحال كثيرًا بالنسبة للفنانة مايا دياب؛ إذ أوضحت أنها مقتنعة، تمامًا، بضرورة إقامة علاقة جنسية قبل الزواج، حتى يفهم كل من الطرفين، الآخر، وأضافت أنها فعلت ذلك مع زوجها، وأنهما ظلا معًا لمدة عامين، يمارسان الجنس، قبل زواجهما.

شمس الكويتية:

في إحدى لقاءاتها التلفزيونية، قالت الفنانة شمس الكويتية إنها تتمنى تدريس مادة للتربية الجنسية في المدارس، مؤكدة على أنها ترى أن ممارسة الجنس ما هو إلا حرية شخصية.