رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

"الطويلة" يطالب إتحاد الكرة بإصدار عقوبات جديدة علي الإسماعيلي

يحيي الكومي رئيس
يحيي الكومي رئيس الإسماعيلي

صرح محمد الطويلة رئيس نادي النجوم لكرة القدم في تصريحات خاصة لبرنامج كورة بلدنا على قناة الشمس الفضائية بأنه لديه حكم المحكمة الرياضية الدولية ومدعم رفض الطعن على الحكم الذي تقدم به النادي الإسماعيلي أمام المحكمة الفدرالية السويسرية.
وتابع "الطويلة" بأنه مستاء من عدم تنفيذ النادي الإسماعيلي للعقوبه الموقعة عليه من المحكمة الرياضية الدولية وخاصة إنه حكم بات ونهائي لا يجوز الطعن عليه.

اتفاق الإسماعيلي ومجاهد 

وأكمل "محمد الطويلة" بأن كان هناك إتفاق مُسبق بين مسئولي النادي الإسماعيلي مع أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية السابق المُعينة لإدارة الإتحاد المصري لكرة القدم من أجل تعطيل تنفيذ حكم المحكمة الرياضية الدولية، وذلك عن طريق الطعن على العقوبة الموقعة على النادي الإسماعيلي من الإتحاد المصري لكرة القدم بخصم الثلاث نقاط من رصيد النادي الإسماعيلي في الموسم الماضي.
وكشف رئيس نادي النجوم عن إقرار صادر من إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي السابق وموقع من أعضاء مجلس الإدارة بأنه متنازل عن مبلغ 24 مليون جنيه تُسدد مستحقات لنادي النجوم من القرض المٌقدم منه إلى النادي الإسماعيلي، بينما أعلن يحيى الكومي رئيس مجلس إدارة الحالي للنادي الإسماعيلي بأن نادي النجوم ليس له أي مستحقات لدى النادي الإسماعيلي.
وطالب "الطويلة" الإتحاد المصري لكرة القدم بتطبيق اللوائح، ولا بد أن يتخذ خطوات جديدة في العقوبات الرياضية ضد النادي الإسماعيلي بعد رفضه لتنفيذ عقوبة المحكمة الرياضية الدولية.